كرونو

محسن متولي عميد فريق الرجاء الرياضي
محسن متولي عميد فريق الرجاء الرياضي

متولي بعد مواجهة م.التطواني: "هَادي هي الرّجاء معرُوف علِيها الرباح وخاصهَا دِيما تبقى لقدّام"

أكد محسن متولي عميد فريق ، أن مواجهة لحساب الجولة الـ12 من "إنوي"، لم تكن سهلة.


وقال متولي في تصريح تلفزي أعقب مباراة الأمس: "واجهنا خصما (الماط) منظما، وكان يبحث بدوره عن تحقيق الانتصار. حاولنا افتتاح حصة الأهداف، لكن غابت عنا اللمسة الأخيرة في العديد من الفرص السانحة للتسجيل".


"أشكر جميع اللاعبين على مجهوداتهم، لأن العودة في المباراة بهذه الطريقة دائما ما تكون صعبة، لكننا لم نستسلم ونجحنا في إنهاء اللقاء لصالحنا"، يضيف المتحدث ذاته.


وأردف قائلا: "أشكر كذلك الطاقم التقني والجهاز الطبي، على تجهيزنا بشكل جيد للمباراة، ما أثمر هذا الفوز المهم في مشوار البطولة".


وختم حديثه مؤكدا: "تنتظرنا مباريات مهمة في مختلف الواجهات، وعلينا الحفاظ على إيقاع الانتصارات هذا"، مضيفا: "هَادي هي الرّجاء معرُوف علِيها الرباح وخاصهَا دِيما تبقى لقدّام".


وانتصر يوم أمس الجمعة الفريق الأخضر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، على مضيفه المغرب التطواني، على أرضية "المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله" في العاصمة الرباط.


ورفع فريق الرجاء الرياضي رصيده للنقطة الـ22 في سلم الترتيب العام، على بعد 4 نقاط من المتصدر وغريمه الأزلي الوداد (المنقوص من مباراة واحدة)، في حين جمدت الهزيمة رصيد التطوانيين عند النقطة الـ 12 بالرتبة الـ 13.


عرض المحتوى حسب: