كرونو

تاريخ الإزدياد 1978-11-01
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول 191 سنتيمتر
الوزن 82 كيلو
الموقع Defender
صورة مركبة
صورة مركبة

وَصَفَ الحسين خرجة بـ"الكلب الحقير" وزوجته بـ"المومس".. محكمة فرنسية تُتابع وادو المُطالَب بتعويض قدره 40 ألف يورو

تابعت محكمة نانسي الفرنسية الدولي المغربي السابق، ، بناء على الدعوى القضائية التي رفعها ضده مواطنه الحسين خرجة، مُتهِّماً إياه بـ"السّب" و"الشّتم" في حقه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، استناداً إلى ما ذكرته صحيفة "ليكيب" نقلاً عن جريدة "ريبابليكان".


ويُطالب خرجة بتعويض قدره 40 ألف يورو لجبر الأضرار التي لحقت به، ومن المُنتظر أن تحسم الجهات القضائية في هذا الملف يوم الـ12 من شهر ماي القادم، حيث ستُصدر حكمها في القضية المعروضة أمامها.


وكان وادو قد وصف ضمن تدوينة له عبر منصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" سنة 2019 مواطنه بـ"الكلب الحقير القادر على بيع عائلته من أجل مصالحه الخاصة"، كما امتدَّ ما ارتكبه مدرب السابق من قذف إلى زوجة خرجة التي قال إنها "مومس".


وغاب وادو عن الجلسة الأولى التي عُقدت بمحكمة نانسي، في الوقت الذي قلل فيه المحامي الخاص به من الآثار المترتبة عن تدوينة موكله، ذلك أنها كانت مُتاحة لأصدقائه فقط على الموقع وليس للعموم على حد تعبيره.


ودأب مدافع سابقاً على صنع الجدل وإثارة اللغط داخل الوسط الرياضي الوطني في الأشهر القليلة الماضية، وهو ما عابه الكثيرون على وادو، مُعتبرين أنه يهوى التواجد في مركز الاهتمام ولفت الأنظار.

عرض المحتوى حسب: