كرونو

None

أولترا "إيمازيغن" توجه خطابا شديد اللهجة للاعبي الحسنية بعد الهزيمة أمام نهضة بركان

وجهت أولترا "إيمازيغن" المساندة لنادي ، خطابا شديد اللهجة للاعبي الفريق، بعد الهزيمة أمام ، لحساب الجولة 12 من "إنوي" القسم الأول.


وشدد المجموعة السوسية في بيان لها، على أن اللاعبين مطالبون بالدفاع عن قميص الفريق، أو الذهاب إلى مكان آخر يستعرضون فيه "رعونتهم".


وأضاف ذات البيان: "إنذارات متكررة، والبطائق الحمراء أضحت تلتصق بإسم الفريق في كل مباراة. أخطاء تكتيكية حتى صغار الحسنية لن يرتكبوها. عليكم بمراجعة أوراقكم. كرة القدم لعبة جماعية لا مكان فيها للأنانية و الاستحواذ و اللعب الفردي الزائد".


وفيما يلي نص البلاغ كاملا:


"نرفع أقلامنا في وجوهكم مجدداً لعل كلماتنا هاته تكون سببا في عودتكم إلى رشدكم.
بداية، نمنح للمدرب العلامة الكاملة فمنذ توليه قيادة الفريق التمسنا روح الحسنية من جديد، خطط تكتيكية رائعة، وحضور أروع في الملعب. لمسة نجدها بعد مدة طويلة من عدم الاستقرار التقني نرجو أن تنهج نهجا تصاعديا في قادم المواجهات والمنافسات. و ما نرجوه حقا اتخاذ المباريات الفارطة لإعادة النظر في أحقية مشاركة بعض أشباه اللاعبين الذين لا يلائمون النهج التكتيكي في التشكيل الرسمي، نظرا لمستواهم المتدني الغير المرتقي لمستوى تطلعات النادي وتطلعاتنا كجمهور، فمن الأجدر إلزامهم بدكة البدلاء و إعطاء فرص للاعبين أخرين.
نمر لتوجيه خطاب للاعبين بدون استثناء، أنتم مطالبون بالدفاع عن شخصية الفريق بالملعب، أما القتال عن قميص الفريق و مصالحه و مساره أو الذهاب إلى مكان آخر تستعرضون فيه رعونتكم. شعار الفريق فوق كل اعتبار و حان الوقت لكي تتحملوا جام مسؤولية أدائكم في الملعب، أي خطأ أو استهتار بقيمة النادي في المستقبل سيكون مفتاح خروجكم من أسواره.
إنذارات متكررة، والبطائق الحمراء أضحت تلتصق بإسم الفريق في كل مباراة، أخطاء تكتيكية حتى صغار الحسنية لن يرتكبوها، ضياع كم هائل من الفرص المحققة. آ ليس هذا كافيا لغضب الجمهور عليكم؟ أم أنكم ملائكة تسمون عن انتقاداتنا؟ من يرى نفسه فيكم بتلك المنزلة فالأبواب التي دخل منها نفسها سوف يتخذها طريقا للخروج. عليكم بمراجعة أوراقكم و الظهور بأحسن مردود كما عهدناكم حماة للعرين.
كرة القدم لعبة جماعية لا مكان فيها للأنانية و الاستحواذ و اللعب الفردي الزائد، نلزمكم بالمزيد من المواظبة و القتالية داخل أرضية الميدان، ومن يضع مصلحة الفريق فوق كل شيء سنسانده، ومن أراد أن يمارس العمل النقابي أو عيش سنوات مراهقته فالحسنية ليست المكان المناسب لكم"
.


للإشارة فمباراة حسنية أكادير أمام نهضة بركان، انتهت بفوز هذا الأخير بهدفين لهدف واحد، وهي المواجهة التي احتضنها ملعب أكادير الكبير.

عرض المحتوى حسب: