كرونو

"كورفا نورد" المساندة للإنتر
"كورفا نورد" المساندة للإنتر

"أولتراس كورفا نورد" المساندة للإنتر: "سنحارب دوري السوبر الأوروبي.. لا نريد بطولة تحرمنا من القيام برحلات تمتد لـ 24 ساعة"

كشف الفصيل المساند لنادي الإيطالي "كورفا نورد"، في شخص أحد مسؤوليه "ريناتو بوسيتي"، عن موقفه من إنشاء "دوري السوبر الأوروبي".


ويعتبر الإنتر إضافة إلى و (في إيطاليا)، من بين الأندية الـ 12 التي أصدرت بلاغا رسميا أمس الأحد، تعلن من خلاله عن اتفاقها على إنشاء "دوري السوبر الأوروبي"، الذي سيكون منافسا مباشرا للمسابقة العريقة .


وفي ردها على هذا القرار، خرج "بوسيتي" أحد المسؤولين بـ"الأولتراس" المساندة لـ"النيراتزوري"، للإدلاء بموقف المجموعة فيما يخص هذه البطولة "الجديدة"، وقال في بلاغ: "نعتقد أن فكرة دوري السوبر، تسعى من خلالها الأندية إلى زيادة المداخيل المالية، الموجودة في أيدي الفيفا التي تسيطر على كل مداخيل كرة القدم. إنهم يريدون الجلوس حول الطاولة في وضع قوي، وهذا ما نأمله"، في إشارة إلى أن الأندية العملاقة أعطت موافقتها على هذه البطولة، لتهديد "الفيفا" ودفعها لرفع مداخيل الفرق.

وأضاف الفصيل: "نحن ضد الفكرة (إنشاء دوري السوبر الأوروبي)... لسنا مهتمين بمشاهدة إنتر-بايرن ميونيخ أو إنتر-ريال مدريد أو إنتر-مانشستر سيتي، بدون أن نقوم برحلات إلى براغ أو وارسو أو بينيفينتو، وقضاء 24 ساعة من الرحلة ذهابًا وإيابًا. وإلا فإننا سنواجه "قذارة" على غرار الـ'NBA'. نحن ننتظر لنرى ماذا سيحدث".


وواصل حديثه: "سنسعى لمحاربتها حتى لا تتحقق، ولكن بالنظر إلى القمع الذي نواجهه، ليس أمامنا سوى حل واحد وهو التعبير عن رأينا، والتحرك لجعل الناس يفهمون كيف تسير الأمور. نحن كأولتراس نعي ما يقع، وعلى الجماهير الكلاسيكية أن يفهموا أيضا".


عرض المحتوى حسب: