كرونو

جويل جلايزر مالك مانشستر يونايتد وجون هنري مالك ليفربول
جويل جلايزر مالك مانشستر يونايتد وجون هنري مالك ليفربول

عضو مجلس فريق إنجليزي: “نشارك في دوري السوبر من أجل زيادة الأرباح وكرة القدم لا تهم ملاك الأندية”

أذاعت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية حوارًا "ناريًا"، مع أحد أعضاء مجلس إدارة، فريق من ضمن الستة الكبار بالدوري الإنجليزي الممتاز، كشف من خلاله عن مفاجآت متعلقة بإنشاء بطولة "دوري السوبر الأوروبي".


وقال عضو مجلس إدارة في أحد الأندية الستة “المُنفصلة“، في الدوري الإنجليزي الممتاز، لشبكة سكاي سبورتس، إن مُلاك الأندية كانوا يتوقعون رد فعل عنيف، تمامًا كما حدث من قبل الجماهير والجهات المتحكمة في كرة القدم، ولكنهم ليسوا قلقين بشأن الصالح العام للعبة، هو مصدر قلق ثانوي بالنسبة لهم.


وصرح المصدر المسؤول الذي لم يتم الكشف عن اسمه قائلاً: “هدفنا الرئيسي هو زيادة الأرباح المالية، والاهتمام بكرة القدم هو شيء ثانوي بالنسبة للملاك“.


ثم أضاف المزيد من الكلمات الصادمة: "الملاك بالنسبة لهم كرة القدم غير مهمة، وفي حالة عدم مشاركة لاعبيهم في بطولات كأس العالم واليورو، ستكون لديهم سعادة سرية بداخلهم".


وأنهى حواره الذي كشفت عنه الشبكة الإعلامية "الموثوقة" بقوله: "وإذا سمح للأندية بالاستمرار في لعب مباريات الدوري الإنجليزي، فسيتم إعطاء الأولوية لمباريات وسط الأسبوع -مباريات دوري السوبر- وسيتم تفضيلها على المباريات المحلية".




عرض المحتوى حسب: