كرونو

جاري نيفيل
جاري نيفيل

جاري نيفيل: “أُفضّل مشاهدة بطولة سان مارينو على مباريات توتنهام وآرسنال ولا نعرف من هما الشيخ منصور وأبراموفيتش؟”

واصل مُدافع السابق "جاري نيفيل" الهجوم على بطولة "دوري السوبر الأوروبي"، وعلى الأندية الإنجليزية المشاركة فيما وصفه بـ"المهزلة".


وحمّل محلل قناة "سكاي سبورتس" المسؤولية لفريقي مانشستر يونايتد وليفربول، مشيرًا إلى أنهما السبب الرئيسي في هذا الانحراف، في ظل عدم أهمية الأربعة المتبقيين "تشيلسي، توتنهام، آرسنال، مانشستر سيتي".


وصرح جاري نيفيل قائلاً: "أنا من مشجعي مانشستر يونايتد، وقد أمضيت 40 عامًا من حياتي معهم، ولكني أشعر بالاشمئزاز، أشعر بالاشمئزاز تمامًا".


ثم أضاف: "بالنسبة لي الصدمة أن مانشستر يونايتد وليفربول في مقدمة ما يحدث، هذه هي الصدمة بالنسبة لي، ولا أي فريق آخر، فنحن لا نعرف من هما الشيخ منصور وأبراموفيتش؟ كما أنني حاليًا أفضل مشاهدة بطولة سان مارينو على مباريات آرسنال وتوتنهام، هذه حقيقة، ولكن أن يكون مانشستر يونايتد ومعه ليفربول في مقدمة كل هذا، فهذا عار".


وتابع تصريحاته القوية: "هاتان المجموعتان من المالكين -مانشستر يونايتد وليفربول- لم يربحا من أنديتهما فحسب، بل إنهما الآن ينتقلان إلى مستوى مختلف، في محاولة لإيذاء كل مشجع في البلاد، لا يعرفون أي شيء عن كرة القدم، وأنا متأكد من ذلك، الأمر بالنسبة لهم يتعلق بالأموال لا أكثر ولا أقل".


وتابع كلماته: "نادي ليفربول لكرة القدم؟ نادي الشعب؟ أنت في حالة يرثى لها، تمامًا مثل مانشستر يونايتد، أنتم جميعًا متماثلون، لن تمشي وحدك؟ وكل هذه القاذورات التي نستمع إليها؟ بصراحة ، أنا غاضب للغاية، التوقيت سيء مثل الاقتراح نفسه".


يذكر أن "جاري نيفيل" وقف في الاستوديو، أثناء عرض مباريات يومي الثلاثاء والأربعاء، من أجل تشجيع برايتون ضد تشيلسي وساوثامبتون ضد توتنهام، وكذلك أستون فيلا ضد مانشستر سيتي، وتمنى للأندية الستة الكبار في إنجلترا الفشل في مخططهم بشكل علني.


إليكم مقطع فيديو لجاري نيفيل أثناء تشجيع الأندية الصغيرة ..


عرض المحتوى حسب: