كرونو

تاريخ الإزدياد 1997-06-01
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول 189 سنتيمتر
الوزن 73 كيلو
الموقع Attacker
صورة مركبة
صورة مركبة

قناة "موفيستار" الإسبانية تُلقِّب النصيري بـ"يوسف نازاريو" إشارةً إلى تشابه هدفه أمام ليفانتي مع أهداف الظاهرة رونالدو

لقَّبت قناة إسبانية المغربي ، مهاجم ، بـ"نازاريو" كإشارة إلى الظاهرة البرازيلية ، بعد هدف الأول في شباك ، يوم أمس الأربعاء، لحساب الجولة الـ31 من ، حيث قاد فريقه الأندلسي إلى تحقيق الفوز وتحصين أمل المنافسة على لقب "الليغا".


ووصفت قناة "موفيستار" المحلية الدولي المغربي بـ"يوسف نازاريو النصيري"، وذلك كتلميح إلى أن الهدف الذي وقَّعه يُشبه ولو نسبيا الأهداف التي اشتهر بها نجم سابقاً وبطل سنتيْ 1994 و2002 رفقة منتخب "".

وكان إبن نادي العاصمة العلمية فاس قد توغَّل إلى منطقة عمليات ليفانتي وراوغ حارسه، قبل أن يُموِّه مدافع الفريق ثم يسكن الكرة في الشباك، مُوقِّعاً هدفه الـ17 ضمن مسابقة الدوري المحلي، ويحتل بناءً على ذلك المركز الخامس في سلم ترتيب هدافي المنافسة.


وبلغت الغلَّة التهديفية للنصيري في الموسم الكروي الحالي لحدود الآن 23 هدفاً، منها 17 في الدوري و6 في ، الذي ودَّعه إشبيلية من ثمن النهائي على يد الألماني، المُغادر من ربع النهائي بعد ذلك أمام .


ويُقدّم المهاجم المغربي عروضاً لافتةً إلى جانب مواطنه هذا الموسم، ويُعتبران من الركائز الأساسية لكتيبة المدرب الإسباني، ، بمساهمتهما الفعالة والجلية في النتائج التي يُحقّقها إشبيلية، والذي يحتل المركز الثالث في "الليغا"، خلف المتصدريْن ريال مدريد و بثلاث نقاط، مع توفر هذا الأخير على مواجهة ناقصة.

عرض المحتوى حسب: