كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

تاريخ الإزدياد 1972-06-23
مكان الإزدياد فرنسا
البلد فرنسا
الطول 185 سنتيمتر
الوزن 78 كيلو
الموقع Midfielder
الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد
الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد

زيدان: "لدينا الحق في لعب دوري أبطال أوروبا هذا شيء مؤكد ولا يستحق أن نتحدث عنه"

عقد مؤتمراً صحفياً بعد آخر جلسة تدريبية في "سيوداد ريال مدريد" قبل مواجهة ، في إطار منافسات الجولة 32 من غدا السبت (19:00 غرينيتش).


* مواجهة ريال بيتيس: "لقد تعافينا بشكل جيد وسنواجه فريقاً جيداً جداً وقوياً جداً ويلعب كرة القدم بشكل جيد. ستكون جميع المباريات صعبة حتى نهاية الموسم وعلينا الاستعداد للعب 90 دقيقة على أعلى مستوى. نحن على استعداد لخوض مباراة رائعة ونريد مواصلة ما نقدمه. نعرف هوية من سنواجهه وعلينا تقديم أفضل ما لدينا للفوز بالنقاط الثلاث. هذا ما سنحاوله".


* صعوبة الفوز بالدوري: "لطالما كان الدوري صعباً دائماً. إنها مسابقة تنافسية. هي 38 جولة. لم يتغيّر الأمر وسنحاول حتى النهاية لأنها واحدة من أصعب المسابقات الموجودة".


* مستقبله: "أنا قلق على أساس يومي ولا أعرف ماذا سيحدث في غضون شهر. نحن المتواجدون في هذا المشروع نريد إنهاء الموسم بشكل جيد وسنتحدث عن المستقبل لاحقاً. نركز على العمل اليومي ونركز على مباراة الغد".


* الفريق: "لدينا فريق كبير وجيد جداً، لكن لدينا العديد من الإصابات واللاعبين المصابين بفيروس كوفيد-19. لقد كان موسماً غريباً، لكن كثيرين يمرون بأوقات عصيبة ولا يمكننا الشكوى. علينا التركيز على كرة القدم وتقديم الأفضل عندما نكون بصحة جيدة".


* مودريتش وكروس: "لن يلعب  غداً، لكن  سيلعب. إنها أخبار سيئة وجيدة. كذلك استدعينا  وهذا نبأ جيد بالنسبة لنا".


* نصف نهائي دوري الأبطال: "لدينا مباراة في الدوري غداً، وسيكون لدينا متسع من الوقت للحديث عن نصف النهائي. سنلعب دور نصف النهائي لأن لدينا الحق في ذلك والحكم الموجود في الملعب سيقوم بدوره كالمعتاد لمصلحة كرة القدم. إنه أمر لا يستحق الخوض فيه. سنستعد للعب نصف نهائي  وهذا واضح. يمكن للجميع القيام بما يريدونه".


* الإشادة باللاعبين الشباب: "اللاعبون الشباب يعملون كثيراً. ، ناتشو ... لقد مروا بالأكاديمية وبالفريق الأول. قدموا جهوداً كبيرة ولديهم الإرادة للاستعداد دائماً".


* : "أراه جيداً معنوياً. عانى من بعض المشكلات وهو أفضل بكثير. تدرب اليوم ولكن بشكل منفصل عن الفريق. نريده معنا دائماً. سنمضي شيئاً فشيئاً ويحتاج إلى المزيد من التدريبات".


* تعافي ميندي: "لن يكون معنا غداً وعلينا المضي يوماً بعد يوم. آمل أن يكون معنا يوم الثلاثاء المقبل، لكنه لن يلعب غداً. إنها مسألة أيام فقط".


* فلورنتينو بيريز: "نتحدث من وقت لآخر وهذا كل شيء. يأتي ليرى الفريق أحياناً ولم يتغيّر شيء. نحن نعرف أين هو، وهو، كرئيسٍ للنادي، يريدنا أن نركز على مباراة الغد".

عرض المحتوى حسب: