كرونو

None

وكيل بنزيما السابق: "ديشان أعاد لاعبين للمنتخب شتموا عائلته.. رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم هو من رفض عودته"

أكد "كريم جزيري" الوكيل السابق والمستشار الحالي للنجم ، أن الأخير كان يرغب في العودة لحمل قميص ، إلا أن "نويل لوغرايي" رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، رفض ذلك، مشيرا إلى أن المدرب ، ليس هو السبب في "استبعاد" مهاجم .


واستُبعد بنزيما من قائمة منتخب "الديوك" منذ سنة 2015، بعد اتهامه بالتورط في قضية "ابتزاز" زميله ، فيما يتعلق بانتشار مقطع فيديو جنسي للاعب نادي .

وحل الوكيل السابق لبنزيما، ضيفا على قناة "إر إم سي" الفرنسية، وقال: "علاقة ديشان وبنزيما كانت مثل علاقة الأب بابنه"، معترفا بأنه لا توجد مشكلة بين الاثنين: "إذا كان لدى ديديي مشكلة مع شخص ما، فإنه يتصل به ويصلح الأمر... ديشان أعاد لاعبين شتموا عائلته"، في إشارة إلى أن ديشان ليس هو السبب في استبعاد كريم.


وبحديثه عن "لوغرايي"، قال "جزيري": "في يوليوز 2017، طلب مني بنزيما الاتصال بالرئيس (لوغرايي) لترتيب لقاء مع ديشان. اتصلت بالرئيس، لكنه لم يرغب في تنظيم هذا الاجتماع".

من جانب آخر، فإن الوكيل السابق لبنزيما، يرى أيضا أن هناك "لاعب أو لاعبين" في المنتخب الفرنسي يرفضان عودة بنزيما: "لو طلب غريزمان وبوغبا ولوريس عودة بنزيما، فهل تعتقدون أنه (ديشان) لن يعيده؟"، كتلميح منه إلى أن نجوم المنتخب بدورهم لم يتحركوا للمطالبة بعودة نجم .

عرض المحتوى حسب: