كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

تاريخ الإزدياد 1994-01-02
مكان الإزدياد المغرب
البلد إيطاليا
الطول 189 سنتيمتر
الوزن 78 كيلو
الموقع Defender
آدم ماسينا
آدم ماسينا

ماسينا ولزعر يحققان الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز مع واتفورد

ضمن المغربيان وأشرف لزعر رسمياً صعودهما إلى مع فريقهما ، إثر فوز هذا الأخير، اليوم السبت، على بهدف نظيف، على أرضية ملعب "فيكارج رود"، لحساب الجولة الـ44 من دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

وسجَّل الهدف الوحيد في المقابلة اللاعب إسماعيلا سار من ضربة جزاء انبرى لها بنجاح في الدقيقة الـ11'، وهو التقدّم الذي استطاع الفريق الأصفر الحفاظ عليه إلى غاية إطلاق صافرة النهاية.

وخاض ماسينا المباراة بأكملها كأساسي، شاغلا الرواق الأيسر الدفاعي، في الوقت الذي ظلَّ فيه مواطنه لزعر في مقاعد البدلاء، دون المشاركة في أطوار اللقاء.


ورفع واتفورد رصيده إلى 88 نقطة في المركز الثاني، مُتقدّماً عن صاحب المرتبة الثالثة برينتفورد بعشر نقاط كاملة، مع توفر الأخير على مباراة مؤجلة، وذلك قبل جولتيْن من إسدال الستار على المسابقة.


ونجح الفريق في العودة سريعاً إلى "دوري الأضواء"، بعد أن انحدر إلى "الشامبيونشيب" نهاية الموسم الكروي الماضي، لينجح بذلك في كسب الرهان واستعادة مكانته رفقة الكبار.


يُشار إلى أن ماسينا يرتبط مع واتفورد بعقدٍ يمتد إلى صيف سنة 2023، في حين ينتهي عقد لزعر مع الفريق الإنجليزي مع نهاية الموسم الكروي الحالي.

عرض المحتوى حسب: