كرونو

يونس بلهندة خلال احتفالات مونبولييه بالدوري الفرنسي سنة 2012
يونس بلهندة خلال احتفالات مونبولييه بالدوري الفرنسي سنة 2012

رئيس مونبولييه: "اجتمعت ببلهندة واقترحت عليه التدرّب مع الفريق.. سيتواصل مع مديرنا الرياضي بعد عودته من تركيا"

كشف نادي عن انخراطه في محادثاتٍ مع المغربي للعودة إلى صفوف فريقه الأسبق، وذلك بعد بضعة أسابيع من فسخ عقده مع التركي، ومن المُنتظر أن يتدرّب اللاعب مع الكتيبة الفرنسية للحفاظ على لياقته قبل مناقشة مستقبله مع بطل موسم 2011 / 2012.


وقال رئيس الفريق الفرنسي، لورون نيكولان، في تصريح نقلته صحيفة "ليكيب": "قبل ثلاثة أسابيع، قضينا بعد الظهر سوياً، لقد اقترحت عليه التدرب معنا للحفاظ على لياقته البدنية. عاد إلى تركيا لتسوية بعض المسائل العالقة، وبعد رجوعه سيتواصل مع المدير الرياضي للنادي".


وكان بلهندة قد أمضى في صفوف مونبولييه أربعة مواسم قبل الانضمام إلى دينامو كييف الأوكراني، ثم التعريج على نادييْ الألماني و الفرنسي، ليوقع بعدها في كشوفات غلطة سراي صيف 2017.


ومن المرتقب أن يتباحث الدولي المغربي البالغ من العمر 31 سنة سُبل الاتفاق مع مسؤولي مونبولييه، علماً أن قيمته التسويقية في بورصة اللاعبين تصل إلى أربعة ملايين يورو حسب موقع "ترانسفير ماركت".


جدير بالذكر أن النادي التركي قرر فسخ عقد بلهندة بسبب تصريحاتٍ انتقد فيها مسؤولي وإداريي غلطة سراي، على بُعد ثلاثة أشهر فقط من انتهاء عقده رفقة عملاق "بلاد الأناضول".

عرض المحتوى حسب: