كرونو

من مواجهة سابقة بين الرجاء الرياضي ونهضة الزمامرة
من مواجهة سابقة بين الرجاء الرياضي ونهضة الزمامرة

في "مباراة المتناقضات".. الرجاء من أجل اللحاق بالمتصدر الوداد ونهضة الزمامرة للابتعاد عن المراكز الأخيرة

يحل فريق، مساء يومه الأحد، ضيفا على، في المباراة التي تدخل ضمن إطار الجولة الـ14 من "إنوي".


وعرفت الأيام التي تسبق المباراة بعض الجدل، بعد نقل مسؤولي نهضة الزمامرة المواجهة من ملعب البشير بالمحمدية لملعب "المسيرة الخضراء" بآسفي، متعللين برفض سلطات المحمدية استقبال المقابلة، ومستغلين قانون الجامعة الذي يسمح لهم بتغيير ملعب اللقاء قبل 48 ساعة من إجرائه.


ويدخل نهضة الزمامرة المباراة قادما من تعادل إيجابي في الجولة الماضية أمام المغرب الفاسي (1-1)، وباحثا عن انتصاره الرابع في الدوري، ما من شأنه إنعاش حظوظه في مغادرة المراكز الأخيرة.


وفي المقابل، وعلى عكس ما يعيشه مضيفه، يعرف الرجاء الرياضي انتعاشة على مستوى النتائج، بعد تحقيقه مجموعة من الانتصارات سواء في الدوري المحلي أو كأس الكونفدرالية التي بلغ فيها دور ربع النهائي.


ويأمل النهضة في تحقيق انتصار سيكون هاما على الوصيف، من أجل إيقاف سلسلة انتصاراته الأخيرة، ومن أجل أخذ دفعة معنوية قد تكون "انطلاقة جديدة" للفريق فيما تبقى من مباريات في البطولة الاحترافية "إنوي".


ومن جانبه، يضع "النسور" نصب أعينهم اللحاق بالمتصدر الوداد الذي يستقبل نهضة بركان لحساب مؤجل الجولة الثامنة.


ويحتل نهضة الزمامرة المرتبة الـ15 (ما قبل الأخيرة) في سلم ترتيب البطولة الاحترافية "إنوي" برصيد 11 نقطة، في حين يتموقع الرجاء في الوصافة بـ25 نقطة، بفارق نقطتين عن المتصدر الوداد.


وتنطلق المباراة التي سيحتضنها ملعب "المسيرة الخضراء" بآسفي، في حدود الساعة العاشرة مساء من يومه الأحد.

عرض المحتوى حسب: