كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

تاريخ الإزدياد 1950-01-03
مكان الإزدياد تونس
البلد تونس
الطول ? سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع Unknown
فوزي البنزرتي
فوزي البنزرتي

البنزرتي: "ضربة الجزاء والطرّد سهَّلا مأموريتنا أمام نهضة بركان.. قُمنا بردة فعل جيدة بعد نتائجنا الأخيرة المُخيّبة"

اعتبر ، مدرب ، أن ركلة الجزاء التي أُتيحت لفريقه وطرد أحد لاعبي في الشوط الأول من مباراة الفريقيْن سهّلا مأمورية "الأحمر" وعبَّدا له طريق تحقيق الفوز، برباعية نظيفة، مساء أمس الأحد، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بالبيضاء، لحساب الجولة الـ14 من "إنوي".


وتحدَّث المدير الفني التونسي في تصريح تلفزيوني أعقب المواجهة بالقول: "ضربة الجزاء التي أُتيحت لنا وطرد لاعب نهضة بركان سهلا لنا المأمورية، ثم جاء الهدف الثاني ليُحررنا بالكامل. لقد أبدينا ردة فعل جيدة، بعد نتائجنا الأخيرة في مسابقة الدوري المحلي".


وأشار المتحدث نفسه إلى أهمية الفوز الذي حصده الوداد على الفريق البرتقالي، خاصة أن المجموعة عجزت عن الانتصار في آخر مواجهتيْن أمام و، لافتاً إلى أنه حرص على مطالبة اللاعبين بمناقشة أطوار اللقاء دون ضغوطات.


وتابع البنزرتي قائلاً: "أهنئ اللاعبين بهذه النقاط الثلاث وأتمنى الاستمرار في نفس المسار، وهذه النتيجة لا تعكس قيمة نهضة بركان، الذي كنت أُدرك صعوبة مواجهته، بصفته نافس على لقب الدوري المحلي الموسم الماضي وتوج بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية".


بعد الفقرة4: وفَقَد رجال المدرب الإسباني بيدرو بنعلي خدمات المدافع يوسوفو دايو بعد طرده في الدقيقة الـ23'، مما جعل "فارس الشرق" يُكمل المواجهة منقوص العدد أمام نادي العاصمة الاقتصادية


وارتفع رصيد الوداد إلى 30 نقطة في المركز الأول، ضامناً لقب بطولة الخريف الرمزية، قبل جولة واحدة من نهاية مرحلة الذهاب، حيث يبتعد عن المُطارد الرجاء الرياضي بأربع نقاط.

عرض المحتوى حسب: