كرونو

تاريخ الإزدياد 1990-08-03
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول ? سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع Attacker
إسماعيل الحداد لاعب الخور القطري
إسماعيل الحداد لاعب الخور القطري

الحداد "ينثر سحره" على الأراضي القطرية بـ"مجهود فردي" وتمريرتين حاسمتين ضمنتا مقعدا للخور في الدوري المحلي

ضرب ، موعدا يوم أمس الثلاثاء مع التألق، حين قاد فريقه لضمان مقعده ضمن الأندية الـ12 المشكلة ، عقب تغلبه على الشحانية بثلاثة أهداف مقابل واحد.


وعبد الحداد طريق فريقه صوب ضمان مكانته في الدوري القطري، بمساهمته في الأهداف الثلاثة التي وقعها الخور، ليصبح بذلك هدفا لسهام الإشادة التي انهالت عليه بعد المباراة.


وزج وينفرد شايفر، قائد العارضة الفنية للخور بالمغربي في التشكيلة الرسمية للفريق، ليرد عليه الحداد بصناعته للهدف الأول منذ الدقيقة الثانية، بعد عرضية اتجهت في الأول صوب المرمى، قبل أن يكملها زميله جيانيس فيتفاتزيديس في الشباك، مستغلا ارتدادها من المدافع.


وأبى لاعب الوداد الرياضي السابق إلا أن يقف حجر عثرة أمام دفاعات الشحانية التي ضاعفت المجهود لإيقاف انسلالات المغربي، لكن دون أي جديد يذكر، حيث عاد الحداد للوقوف خلف الهدف الثاني الموقع بإسم يوكي كوباياتشي بتمريره الكرة التي سبقت "أسيست" الهدف.


وفي الدقيقة الـ74 تسلم الحداد كرة تمكن خلالها من التلاعب بمدافع الشحانية، قبل تقديمه تمريرة أثمرت تحصل الخور على ضربة جزاء حولها سعيد براهمي لهدف ثالث أنهى به حلم الخصم في العودة، وضمن للخور مقعدا في الدوري في نسخة الموسم المقبل.


وفي تعليقها على تألق الحداد، نشرت الصفحة الرسمية للخور القطري مقطع فيديو على صفحتها بالـ"فيسوك" يضم لقطة لإحدى لوحات المغربي الفنية التي بصم عليها في المواجهة، معلقة بالقول: "أنا السما واللي يبي يشوفني فوق.. هذا مكاني رغم صعوبات الأقدار".


ويذكر أن إسماعيل الحداد سبق له قيادة فريقه لتحقيق انتصاره الأول في دور المجموعات لكأس الاتحاد القطري، على حساب الأهلي (5-2)، برسم الجولة الثالثة، بإحرازه هدفين وتقديمه لتمريرة حاسمة.


وانتقل الحداد بداية الموسم الحالي لصفوف الخور قادما من الوداد الرياضي، في صفقة تمتد لثلاثة مواسم.

عرض المحتوى حسب: