كرونو

تاريخ الإزدياد 1996-12-04
مكان الإزدياد البرتغال
البلد البرتغال
الطول 178 سنتيمتر
الوزن 68 كيلو
الموقع Attacker
البرتغالي ديوغو جوتا لاعب ليفربول
البرتغالي ديوغو جوتا لاعب ليفربول

جوتا يكشف الخطوة التي قام بها وكيله خورخي مينديز و"أنقذت" مسيرته الكروية: "لم أكن مقتنعا بالانتقال إلى وولفرهامبتون"

اعترف النجم البرتغالي ، بأنه لم يكن مقتنعا بالانتقال إلى نادي الإنجليزي، في صيف 2017، إلا أنه قام بذلك اتباعا لتعليمات وكيله "خورخي مينديز"، والآن يشكره على ذلك، حيث أصبح لاعبا في صفوف .


وأجرى البالغ من العمر 24 عاما، مقابلة مع مجلة "فور فور تو" الإنجليزية، وفيها قال عن انتقاله إلى الذي كان حينها يلعب في "": "في ذلك الوقت، كان في المركز السادس بين دوريات أوروبا، لذلك يمكنك القول إن الانتقال إلى الوولفز كان خطوة إلى الوراء في تلك اللحظة، لكنني وجدت أن البطولة تنافسية للغاية".

وأضاف: "لكن الأمر كان متعلق أيضا بالمشروع، لقد جعل النادي الأشخاص المناسبين هم من يديرون أمور النادي. تحتاج أحيانًا إلى التراجع خطوة إلى الوراء لاتخاذ خطوتين للأمام. في النهاية، سارت الأمور على ما يرام وتأكد أنني اتخذت القرار الصحيح، حتى لو بدا محفوفًا بالمخاطر بعض الشيء في ذلك الوقت".


ثم قال عن وكيله مينديز: "عندما قررت الذهاب إلى وولفرهامبتون، سألني عمي لماذا اتخذت هذه الخطوة، لكنه يتفق معي الآن. يجب أن أعترف بأنه حتى أنا لم أكن مقتنعا بالفكرة، عندما سمعت عنها في البداية من وكيلي، خورخي مينديز، لكن أقنعني في النهاية، والآن يقول لي: 'انظر كيف كنتُ على حق طوال الوقت؟!'".

تجدر الإشارة، إلى أن دييوغو جوتا، كان قد انتقل لنادي أتلتيكو مدريد في صيف 2016، قادما إليه من باسوش دي فيريرا البرتغالي، ثم في نفس الصيف تمت إعارته لفريق بورتو لموسم واحد، ثم أعير من جديد لووفرهامبتون في صيف 2017، وبعد موسم واحد قرر النادي الإنجليزي التعاقد معه بشكل دائم، حيث خاض بقميصه 3 مواسم قبل الانضمام إلى ليفربول صيف 2020.

عرض المحتوى حسب: