كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

الشرطة لحظة اعتقال شقيق محمد صنهاجي
الشرطة لحظة اعتقال شقيق محمد صنهاجي

اعتقال شقيق لاعب نومانسيا "المغربي الأصل" محمد صنهاجي إثر دخوله "في شجار" مع الجماهير بـ"عصا البيسبول"!

ودع نادي دوري الدرجة الثالثة الإسباني، لينحدر إلى الدرجة الرابعة، ما أثار غضب جماهيره، التي "هاجمت" أمس الأحد أحد لاعبيها، الأخير وجد نفسه "مضطرا" للدخول في شجار مع عدد من الجماهير الغاضبة.


وأكد موقع "سوريا نوتيسياس"، أن بعض الأنصار كانوا في موقف السيارات الخاص باللاعبين، المتواجد بملعب "لوس باخاريتوس"، حيث أطلقوا كلمات نابية في حق اللاعبين الذين كانوا يغادرون المكان، ثم بعد لحظات عاد أحد لاعبي نومانسيا ومعه 4 أشخاص آخرين، ودخلوا في شجار مع الأنصار.

وحسب الجماهير، فإن الأشخاص الذين رافقوا اللاعب، كانوا يحملون سلاحا أبيض، إضافة إلى عصا "البيسبول"، وهو ما نفاه اللاعب للموقع الإسباني، مشيرا إلى أن الجماهير رددت عبارات عنصرية، مؤكدا أن "أقاربه لم يحملوا العصا أو السلاح الأبيض، وأن الشرطة لم تعثر عليها إلا أثناء تفتيش لاحق للسيارة"، مضيفا أنه تم الاعتداء على سيارته.


ولم يكشف الموقع المذكور، هوية اللاعب الذي دخل في شجار مع الجماهير، إلا أن راديو "كادينا كوبي"، أكد أن الأمر يتعلق بالمغربي الأصل "محمد صنهاجي"، المعروف بـ"موحا"، مشيرة إلى أنه بعد اندلاع الاشتباكات، تدخلت الشرطة، وتم القبض على شاب يبلغ من العمر 23 عامًا، وهو شقيق اللاعب، "لارتكابه جريمة مقاومة وعصيان واعتداء على السلطة"، علما أن شرطيا تعرض لإصابة في إصبعه.

ونشر نادي نومانسيا بلاغا، يدين من خلال الأحداث المؤسفة التي شهدها محيط الملعب، نافيا في نفس الوقت أن تكون الشرطة قد اعتقلت أحد لاعبيها، علما أن بلاغ الشرطة، أكد أن الشخص الذي تم اعتقاله، هاجم فعلا الجماهير بعصا "البيسبول".


تجدر الإشارة، إلى أن "محمد صنهاجي" (22 سنة)، هو خريج مدرسة نادي نومانسيا، وقد تم تصعيده للفريق الأول بداية موسم 2019-2020، علما أنه خاض هذا الموسم 19 مباراة، سجل فيها 4 أهداف.


عرض المحتوى حسب: