كرونو

تاريخ الإزدياد 1985-06-14
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول 178 سنتيمتر
الوزن 76 كيلو
الموقع Attacker
محسن ياجور
محسن ياجور

نهضة بركان يُكذّب تصريحات ياجور ويُحيله على اللجنة التأديبية للنادي

فنَّد نادي ما جاء على لسان مهاجمه ، الذي قال إن لاعبي الفريق البرتقالي لم يتوصّلوا بالعديد من المستحقات من بينها منحة التتويج بلقب الموسم الفارط، مُعلناً إحالة اللاعب على اللجنة التأديبية، يوم غد الثلاثاء، للاستماع إليه والبت في ملابسات الواقعة.

وكان لاعب ضمك السعودي السابق قد أوضح في حديثه إلى بعض أعضاء فصيل "أورونج بويز"، أمس الأحد، وفق ما وُثِّق مرئياً وبالفيديو، أن لاعبي نهضة بركان لهم الكثير من المستحقات العالقة في ذمة إدارة النادي، مُضيفاً بالقول: "اللاعبون لم يستلموا مُستحقاتهم، حتى منحة إحراز كأس الكونفدرالية الأفريقية لم نتوصل بها بعد".


وفي هذا المضمار، قال النادي المُمارس في "إنوي": "يستنكر المكتب المسير التصريحات التي أدلى بها اللاعب محسن ياجور"، ويعتبر أن هذا التصرف "غير مسؤول ويُشكّل مغالطة تسيء لمكونات نهضة بركان بجميع مكوناته".


ووضع نهضة بركان وثائق بنكية تُشير إلى المنح التي توصل بها لاعبو الفريق بعد التتويج بلقب كأس الكونفدرالية، إضافة إلى راتب شهر أبريل الماضي، الذي صُرف قبل ثلاثة أيام، وبالتحديد في السابع من شهر ماي الحالي.


وقرّر النادي إحالة ياجور على اللجنة التأديبية، في الثانية من زوال يوم غد الثلاثاء، بغرض الاستماع إليه، داعياً أنصاره في الوقت نفسه إلى "عدم الانسياق بصفة عامة وراء الإشاعات المغرضة التي تؤثر سلبا على مستقبل النادي ومكتسباته".


في غضون ذلك، يسود امتعاض في أوساط مناصري الفريق البرتقالي إزاء النتائج التي يتجرّعها هذا الموسم، إذ لم ينتصر في آخر ثلاث مقابلات من الدوري المحلي وغادر كأس الكونفدرالية من دور المجموعات، ويحتل رفاق الحارس المركز السابع برصيد 19 نقطة في البطولة الاحترافية.

عرض المحتوى حسب: