كرونو

فصيل "الوينرز" الودادي يبدي تضامنه مع الشعب الفلسطيني
فصيل "الوينرز" الودادي يبدي تضامنه مع الشعب الفلسطيني

فصيل "الوينرز" يعبر عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني ويبدي استنكاره للجرائم المرتكبة في حقه

عبر فصيل "الوينرز" المساند لفريق ، عن امتعاضه من العدوان الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني، خلال العشر الأواخر من شهر رمضان "المبارك".


وبواسطة منشور على صفحته على "فيسبوك" تحت عنوان "فلسطين في القلب"، أبدى الفصيل الودادي استنكاره وشجبه للجرائم المتكررة التي تمارسها القوات الإسرائيلية، مشيرا إلى تضامنه المطلق مع الشعب الفلسطيني.


وكتب الفصيل الودادي: "في هذه الأيام المباركة، وفي العشر الأواخر من رمضان شهر العبادة والقرآن. وفي قمة الاستفزاز، قامت قوات الاحتلال الغاشم باقتحام المسجد الأقصى والاعتداء الوحشي على المصلين واستباحة الحرم الشريف دون مراعاة لهيبة المكان".


واختتم: "من هذا المنبر نعبر عن استنكارنا وشجبنا لهذه الجرائم النكراء والمتكررة للآلة القمعية الصهيونية، ونجدد التضامن مع إخواننا بفلسطين سائلين الله تعالى في هذه الليالي العظيمة أن ينصرهم ويحرر أراضيهم ويسدد خطاهم".


وكانت مجموعة من الفعاليات الرياضية عبر العالم قد أبدت تضامنها مع الشعب الفلسطيني وقضيته تُجاه ما يمسُّهُّ من تصعيد الاحتلال الإسرائيلي، على غرار لاعبي بالستينو التشيلي الذين ارتدوا "كوفية" قبل مباراتهم في الدوري المحلي أمام كولو كولو.

عرض المحتوى حسب: