كرونو

تاريخ الإزدياد 1991-07-08
مكان الإزدياد هولندا
البلد هولندا
الطول 193 سنتيمتر
الوزن 92 كيلو
الموقع Defender
فيرجيل فان دايك
فيرجيل فان دايك

الهولندي فيرجيل فان دايك يُقرر عدم المشاركة في يورو 2020

قرر مُدافع "" استبعاد نفسه من المشاركة في هذا الصيف، من أجل الاستعداد التام للعودة إلى مباريات ناديه في الوقت المناسب قبل بداية موسم 2021-22.


ويغيب قائد عن الملاعب منذ شهر أكتوبر 2020، بعد تعرضه لتمزق في الرباط الصليبي الأمامي في مواجهة الديربي ضد حارس إيفرتون" جوردان بيكفورد".


ويتقدم حاليًا اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا بشكل جيد في رحلة إعادة التأهيل، وقد تم تصويره وهو يُداعب الكرة في ملعب "كيركبي" التدريبي في ليفربول، بالإضافة إلى نشر مقاطع فيديو له وهو يركض بشكل شبه طبيعي.


على الرغم من ذلك، أصر النجم الهولندي على توضيح موقفه، وشدّد على تركيزه مع ليفربول من أجل العودة لكامل لياقته البدنية مع بداية الموسم المقبل، مستبعدًا نفسه من يورو 2020.


وصرح النجم الهولندي في حديثه إلى موقع ليفربول الرسمي قائلاً: "الأمور تسير على ما يرام، لم أتعرض لانتكاسة حقيقية أو أي شيء، لقد تقدمت بشكل جيد في هذه المرحلة الأخيرة".


ثم تابع حديثه: "هل سأشارك في اليورو ، نعم أم لا؟ مع كل ما يجري، أشعر جسديًا بأن القرار الصحيح هو أنني قررت عدم الذهاب إلى اليورو، من أجل مرحلتي الأخيرة من إعادة التأهيل خلال فترة الراجة، لذا فإن التركيز الكامل سيكون على فترة التحضير مع النادي، وهذا هدف واقعي بالنسبة لي".


واختتم حديثه في هذا الصدد: "من الواضح أنني محبط للغاية لتفويت بطولة أمم أوروبا، وعدم قيادة بلدي هناك -منتخب هولندا-، لكن الأمور كانت كما كانت ويجب أن أقبلها، علينا جميعًا قبولها، أعتقد أن قرار عدم الحضور هو القرار الصحيح على المدى البيعد، إنه أمر صعب ولكني أشعر بسلام معه".


عرض المحتوى حسب: