كرونو

جانب من جماهير سلتيك وهو يحملون العلم الفلسطيني
جانب من جماهير سلتيك وهو يحملون العلم الفلسطيني

بعد اعتراض إدارة ناديها.. رابطة مشجعي سلتيك ترد بقوة: "نفتخر برفع علم فلسطين على مر العصور وإزالته يثبت جُبْنَكُم وبُعْدَكُم عن قيم نادينا"

ردت رابطة مشجعي ، بخصوص الاعتراض الذي أبانت عنه إدارة فريقها بخصوص وضعهم أعلام فلسطين في جانب من مدرجات ملعبهم، قبل مباراة الفريق أمام سانت جونستون، اليوم الأربعاء، لحساب الجولة الرابعة من مرحلة "مجموعة البطولة" لمسابقة الدوري الاسكتلندي للمحترفين.

ونشرت رابطة المشجعين بيانا على حسابها بـ"تويتر" جاء فيه ما يلي: "هذا الصباح، أقمنا تكريمين صغيرين لمسألتين قريبتين من قلوب أنصار سلتيك، أولهما أننا أشدنا بكابتن سلتيك المغادر سكوت براون".

وأضافت: "ثانيهما، لقد عرضنا علما شرعيا رفعه مشجعو سلتيك بفخر لأجيال. نشعر بخيبة أمل، على الرغم من أسفنا لكننا لم نفاجأ، من الضيق الذي عبرت عنه إدارة النادي تجاه العلم الفلسطيني".

وتابعت: "بينما ننظر إلى رفع العلم الفلسطيني على أنه عمل إنساني وتضامني، فإن إزالته يظهر مدى بعد مجلس إدارتنا الحالي عن قيم نادي سلتيك".


واستطرد: "وأخيرا، تركنا لافتة تكريما لصديقنا ومشجع سلتيك صلاح عجرمة، الذي توفي بشكل مأساوي الشهر الماضي. صلاح الذي كان زائرا متكررا لغلاسكو وسلتيك بارك، التقى بسكوت براون في عام 2012 عندما أحضر مجموعة من اللاجئين الفلسطينيين، وأعلامهم، إلى ملعب سلتيك".

واختتمت: "غياب ردة فعل من مسؤولي النادي عن أي منصة من منصات وسائل التواصل الاجتماعي يثبت جبن المسؤولين عن ذلك. نحن واثقون من أن سلتيك سيستمر في الوقوف إلى جانب شعب فلسطين".


وتأتي خطوة رابطة مشجعي نادي سلتيك لدعم القضية الفلسطينية ومؤازرة مواطنيها وشعبها على إثر الاعتداء الذي تُمارسه القوات الإسرائيلية عليهم، والذي اشتدَّ في الأيام القليلة الماضية بشكل أعاد لفت انتباه الرأي العام الدولي.

عرض المحتوى حسب: