كرونو

مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا ومدرب ليفربول يورجن كلوب
مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا ومدرب ليفربول يورجن كلوب

جوارديولا يرد على إشادة كلوب: "إنه مصدر إلهامي ويجعلني أفكر كثيرًا في المباريات والمنافسين"

أشاد الإسباني ، مدرب ، بجهود نظيره الألماني مع فريق ، وذلك عقب فوز السيتي هذا الموسم.

ووصف كلوب، خلال مؤتمر صحفي أمس الأربعاء، جوارديولا بأنه أفضل مدرب في العالم حاليا.

وأثنى جوارديولا على إشادة كلوب، خلال حديثه لوسائل الإعلام اليوم الخميس، قبل لقاء غدا الجمعة.

وتحدث جوارديولا عن الرسالة النصية التي تلقاها من كلوب، قائلا: "أنا أقدر ذلك كثيرا. هو و(مدرب إيفرتون) كارلو أنشيلوتي فعلا ذلك. لم أتمكن من الرد على الرسائل بعد، لكنني سأفعل اليوم وأنا أقدر ذلك كثيرا. أنا معجب بهما".

وأضاف: "يورجن بالطبع كان مصدر إلهام بالنسبة لي. لقد جعلني، من خلال عمله مع بوروسيا دورتموند ثم مع ليفربول، مدربا أفضل. جعلني أفكر كثيرا في المباريات والمنافسين. شكرا جزيلا لك".

وكشف جوارديولا أنه احتفل هو ولاعبيه بالبيتزا في حفل مرتجل بمعسكر الفريق التدريبي، بتتويج السيتي باللقب رسميا عقب خسارة أقرب ملاحقيه مانشستر يونايتد أمام ليستر سيتي أول أمس الثلاثاء.

وزاد: "كان الاحتفال لطيفا جدا. الحفلات غير المتوقعة هي الأجمل. إذا نظمت حفلة كبيرة، فعادة ما تكون مملة أكثر من يوم الثلاثاء الماضي".


وتابع: "جئنا إلى هنا في فقاعتنا. شربنا قليلا ورقصنا وعانقنا بعضنا البعض كثيرا، وتذكرنا كم كان الأمر جيدا. ثم في الساعة 30ر11 وصلت 15 بيتزا وكانت تلك أفضل لحظة في الليل".

وواصل: "هنا في إنجلترا دائما ما تكون الحفلات مجرد شرب الكحول، وليس طعاما، ولا أفهم السبب. لكن اللحظة التي أحضروا فيها البيتزا كانت مثالية. لقد كانت لحظة جميلة هنا. احتفلنا جيدا حقا".

وأنهى جوارديولا تصريحاته، قائلا: "الآن أمامنا أسبوعان للاستعداد للحلم، الذي يتحقق باللعب في نهائي ".

عرض المحتوى حسب: