كرونو

تاريخ الإزدياد 1987-01-24
مكان الإزدياد الأوروجواي
البلد الأوروجواي
الطول 182 سنتيمتر
الوزن 86 كيلو
الموقع Attacker
لويس سواريز
لويس سواريز

سواريز: "من الرائع العودة للتهديف بهدف قد يمنحنا اللقب"

سجل المهاجم الأوروجوياني "" هدف الانتصار لفريقه ، في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة ضد أوساسونا، لحساب الجولة قبل الأخيرة من منافسات.


وقلب النادي العاصمي الطاولة في مباراة مثيرة وحابسة للآنفاس، حيث كان متأخرًا بهدف دون رد حتى عشر دقائق من صافرة النهاية، ثم سجل هدفين وحصل على النقاط الثلاث.


وصرح "لويزيتو" بعد المباراة قائلاً: "أرغب دومًا في مساعدة الفريق، لم نستحق التعادل اليوم، ومن الرائع رؤية الجميع فرحًا بهذا الانتصار، هناك الكثير من الناس الذين يعملون من أجل أن يحقق النادي أهدافه، أنا سعيد للغاية من أجلهم جميعًا".


وأضاف في تصريحاته: "نعم لم أسجل لفترة، ولكن المهاجم عليه التعامل مع الضغوط وهذه المواقف، ومن الرائع العودة بهدف قد يمنحنا اللقب في النهاية".


وأنهى "البيستوليرو" التصريحات بقوله: "تتبقى لنا مباراة واحدة من أجل الليجا، نحن جميعًا سعداء ومتحمسون لإنهاء الموسم بأفضل صورة ممكنة، علينا التخلص من الإرهاق والضغوط والاستعداد للمباراة القادمة".


يذكر أن أتلتيكو مدريد أصبح على بعد خطوة واحدة من لقب الدوري الإسباني، حيث يحتاج للفوز على بلد الوليد من أجل رفع اللقب الحادي عشر عبر تاريخ الفريق العاصمي.

عرض المحتوى حسب: