كرونو

لاعبو الكوكب المراكشي والاتحاد الزموري للخميسات
لاعبو الكوكب المراكشي والاتحاد الزموري للخميسات

بعد عدم إجراء مباراة ا.الخميسات والكوكب.. هل تَخصم الجامعة نقطة من رصيد الفريق الزموري وتعتبره مُنهزماً أم تُعاد المقابلة؟

حَالَ ممثلو السلطات المحلية بمدينة مراكش، اليوم الأحد، دون دخول لاعبي إلى أرضية "الملعب الكبير لمراكش" لمواجهة ، بسبب عدم تقديمهم لنتائج التحاليل المخبرية الخاصة بالكشف عن فيروس "كورونا" المستجد.


ويترّقب متابعو الكرة الوطنية القرار الذي ستُصدره في هذه النازلة، بعدما لم تُجرَ المقابلة التي كانت تندرج في إطار الجولة الـ22 من البطولة الاحترافية - القسم الثاني "إنوي".

ويُنتظر أن تبتَّ جامعة الكرة في ملابسات المباراة، ويعتبر البعض أن التقاعس عن تقديم نتائج الفحوصات المخبرية هو بمثابة إهداء للنقاط الثلاث للفريق المراكشي، خاصة أن العديدين يرون أن القرار الذي سيصدر سيعتبر الفريق الزموري مُنهزماً بثلاثية نظيفة.


فيما تُطالب فعاليات أخرى مُنتمية للقسم الثاني بخصم نقطة واحدة من رصيد الاتحاد الزموري للخميسات، أو إعادة المباراة إحلالاً حسبها لمبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية المُتنافسة على البقاء ضمن المسابقة المحلية.


ويحتل الكوكب المراكشي المركز الـ14 برصيد 21 نقطة قبل هذه المباراة، بينما تشغل الكتيبة الزمورية المرتبة السابعة برصيد 31 نقطة.

عرض المحتوى حسب: