كرونو

تاريخ الإزدياد 1987-06-24
مكان الإزدياد None
البلد الأرجنتين
الطول 170 سنتيمتر
الوزن 72 كيلو
الموقع Attacker
ليونيل ميسي أثناء زيارة سابقة للأراضي المُحتلة
ليونيل ميسي أثناء زيارة سابقة للأراضي المُحتلة

برشلونة يُخطط لزيارة "الأراضي المُحتلة" خلال جولة تحضيرية هذا الصيف

تُخطط إدارة نادي من أجل إقامة جولة تحضيرية صيفية قبيل موسم 2021-22، بعد تعذر ذلك خلال عام 2020 بسبب جائحة فيروس "كورونا".


وتضم الترشيحات حتى الآن السفر إلى ألمانيا والأراضي المُحتلة، لخوض مجموعة مباريات ودية، مطلع شهر أغسطس القادم، وقبل بدء الموسم الجديد.


وذكرت "وكالة الأنباء الإسبانية" بناءً على مصادر من داخل "البلاوجرانا" أن المفاوضات لم تُحسم بعد، وأنها بدأت قبل اندلاع العنف بين الكيان الصهيوني والمقاومة الفلسطينية، والتي استغرقت 11 يوماً، وانتهت يوم الخميس الماضي بالاتفاق على وقف إطلاق النار.


ولم يتم تحديد المباريات التي قد يخوضها برشلونة بعد، لكن في حالة السفر إلى الكيان الصهيوني سيكون الاتجاه نحو خوض لقاء ودي وحيد، وهو ما استقر عليه أعضاء قسم التسويق التجاري في إدارة النادي الكتالوني، الذي عقد اجتماعًا الخميس الماضي أيضا.

وأوضح المصدر ذاته أن جولة من محطتين في ألمانيا والكيان الصهيوني هو أفضل خيار متاح بالنسبة للصيف، في ظل القيود المفروضة بسبب جائحة فيروس كورونا، والتي تجعل السفر لمسافات طويلة أمرًا معقدًا، رغم وجود تحفظات داخل النادي على اختيار "الكيان العبري" في هذا التوقيت تحديدًا.


يشار إلى أن برشلونة كان قد طبّق في عام 2013 "جولة السلام"، إلا أنها كانت ذات طابع مؤسسي بدرجة أكبر، حيث نظمت فعاليات بحضور الرئيس الفلسطيني "محمود عباس" ورئيس وزراء إسرائيل وقتها "شيمون بيريز"، بينما أقيمت مباريات مرحلة الإعداد في ذلك الموسم بكل من تايلاند وماليزيا.

عرض المحتوى حسب: