كرونو

None

توخيل: "الآن يُمكننا خوض نهائي دوري الأبطال بالكثير من الثقة"

أوضح مدرب نادي ""، أن فريقه سوف يخوض نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت المقبل أمام بالكثير من الثقة، بعد أن نجح في تحقيق هدفه هذا الموسم بالتأهل إلى البطولة القارية في موسم 2021-22.


ورغم خسارة الفريق اللندني اليوم أمام أستون فيلا (1-2) في الجولة الختامية للدوري الإنجليزي، إلا أنه حجز مقعده الرابع في البريميرليج، مستفيدًا من خسارة منافسه المباشر على البطاقة ليستر سيتي أمام توتنهام 4-2، لحساب الجولة ذاتها.


وصرح توخيل بعد مباراة ملعب "الفيلا بارك" قائلاً: "الخسارة دائما صعبة، ولكن غدًا سأكون سعيدًا، نجحنا في تحقيق الهدف، وعلينا أن نهنئ أنفسنا، نحن فريق شاب وطموح، واللاعبون يحاربون من أجل أول بطولة في مسيرة الكثير منهم، الآن سنذهب إلى بورتو بثقة أكبر".


ثم أضاف: "كنا محظوظين بنتيجة مباراة ليستر سيتي لا شك في ذلك، علمت بخسارتهم قبل ثلاث أو أربع دقائق من انتهاء مباراتنا، وكنت سعيدًا بما حدث، لأننا نستحق أن نحصل على هذا المركز في نهاية الموسم".


وتجدر الإشارة إلى أن تشيلسي ارتقى ستة مراكز على لائحة الترتيب منذ أول مباراة خاضها المُدرب الألماني معهم، عقب تعيينه بصفة رسمية في نهاية شهر يناير 2021، حيث تسلم "البلوز" في المركز العاشر.


عرض المحتوى حسب: