كرونو

تاريخ الإزدياد 1990-10-24
مكان الإزدياد None
البلد ألمانيا
الطول 180 سنتيمتر
الوزن 80 كيلو
الموقع Midfielder
لاعب مانشستر سيتي إلكاي جوندوجان
لاعب مانشستر سيتي إلكاي جوندوجان

جوندوجان: "أنظر إلى رفاقي بثقة ونهائي دوري الأبطال سيكون أهم مباراة في مسيرتنا"

أكد لاعب ، ، أن المباراة النهائية أمام هي "أهم مباراة" في مسيرة لاعبي فريقه.

وجاء ذلك خلال تصريحات أدلى بها لاعب الوسط لوسائل الإعلام في "اليوم الإعلامي" (media day) لنهائي دوري أبطال أوروبا المقرر إقامته السبت المقبل بين مانشستر سيتي وتشيلسي، على ملعب الدراجاو معقل بورتو البرتغالي.

ويعد النجم الألماني أحد اللاعبين ذوي الخبرة في مثل هذه المباريات، حيث شارك مع بوروسيا دورتموند في نهائي عام 2013، لكنه خسر أمام بايرن ميونخ (2-1).


وعن هذا قال جوندوجان (30 عاما): "لا أعرف ما إذا كنت أريد أن أتذكر ذلك اليوم، لأننا لم نتمكن من الفوز، رغم أنه كان إنجازا رائعا بالنسبة لنا. كنا فريقا صغيرا للغاية قادرا على التغلب على ريال مدريد (في نصف النهائي)".

وتابع: "ببساطة، نزلنا إلى أرض الميدان للعب والمتعة والفوز. يجب أن تكون مستعدا للمباراة المقبلة لتقديم أفضل ما لديك. إنها أهم مباراة في مسيرتنا".

وأضاف: "لا أعتقد أنه يمكنني إخبار زملائي في الفريق بالكثير عن نهائي 2013، لأن كل نهائي مختلف عن سابقه. لا يسعني إلا أن أقول لفيل فودين، على سبيل المثال، استمر في تقديم ما قدمته في الأسابيع الأخيرة".

واختتم تصريحاته: "كل شيء سار بشكل جيد للغاية خلال الموسم. أعتقد أن لدينا الديناميكية المناسبة وهذا هو السبب في أنني أنظر إلى رفاقي وإلى نفسي بثقة، وأننا مستعدون لذلك. إنه إعادة لما كنا نفعله".

عرض المحتوى حسب: