كرونو

تاريخ الإزدياد 1992-01-01
مكان الإزدياد None
البلد المغرب
الطول 0 سنتيمتر
الوزن 0 كيلو
الموقع Attacker
ابراهيم البحراوي
ابراهيم البحراوي

البحراوي لـ"البطولة": "روح المجموعة نقطة قوتنا.. نُدرك صعوبة مباراة الأهلي لكننا نطمح للتتويج باللقب"

أكّد ، مهاجم ، أهمية المباراة التي ستجمع فريقه بنظيره المصري، بعد غد الجمعة، مُشيراً إلى أن الكتيبة البرتقالية يحذوها طموح كبير من أجل الظفر بلقب ومحاولة عَكْس ذلك على النتائج المرتبطة ب "إنوي" مستقبلاً.


وقال هدّاف الدوري المحلي في الموسم الماضي ضمن تصريح خاص لـ"البطولة": "الرحلة مرت في أجواء جيدة، كل شيء كان منظما ومُحكماً، كان السفر في ظروف مريحة رغم طول المسافة بين الدار البيضاء والدوحة، وحينما وصلنا باشرنا الإجراءات الإدارية والمساطر الطبية الخاصة بفيروس كورونا، ثم ذهبنا إلى الفندق للخلود للراحة قبل الحصة التدريبية".


وأضاف نفس المتحدث قائلاً: "هناك تفاؤل كبير يعم أفراد المجموعة ومعنويات مرتفعة تحيط بالمناخ العام للفريق، مقابلة السوبر تجمع بين بطليْن، وندرك قوة النادي الأهلي وصعوبة هذه المواجهة، لكننا مستعدين لكافة السيناريوهات، ويظل هذا اللقاء نهائيا لا يقبل القسمة على اثنين، إذ يُكسب ولا يُلعب".


وتابع: "أعتقد أن نقطة القوة التي تميز فريقنا نهضة بركان هي روح المجموعة التي نراهن عليها عقلية انتصارية وقتالية، وتظل هذه الميزة محورية ومهمة وتشتغل عليها كافة الأندية العالمية، بفضل هذه السمة يمكن تحقيق الألقاب ومراكمة الإنجازات والتتويجات".


"الفوز بهذه المباراة الهامة وتحقيق اللقب يتيحان لنا العودة بقوة في منافسة البطولة الاحترافية - القسم الأول "إنوي"، نحن عازمون على إظهار نواتنا ومعدننا الحقيقي في الاستحقاقات التي تنتظرنا وبإمكاننا فتح صفحة إيجابية وناصعة البياض من خلال هذا الموعد"، يُردف المهاجم السابق لنادي سريع واد زم.


وختم البحراوي حديثه بالقول: "نوجه شكرنا للجماهير البركانية التي توصلنا منها برسائل تحفيزية وتشجيعية كبيرة هذا الأسبوع وفيما مضى، نعدهم بأننا سنبذل كل ما لدينا بهدف الظفر بهذا اللقب الغالي، ونأمل أن نكون عند حسن ظن الأنصار وإهداء اللقب لهم".


هذا وتُقام مواجهة كأس السوبر الأفريقي بعد غد الجمعة، على أرضية ملعب "جاسم بن حمد بنادي السد" في العاصمة القطرية الدوحة، وذلك انطلاقاً من الثامنة مساءً بالتوقيت المغربي (غرينيتش +1).

عرض المحتوى حسب: