كرونو

تاريخ الإزدياد 1979-05-19
مكان الإزدياد None
البلد إيطاليا
الطول 177 سنتيمتر
الوزن 68 كيلو
الموقع Midfielder
أندريا بيرلو
أندريا بيرلو

أندريا بيرلو بعد إقالته من تدريب يوفنتوس: "كنت أنتظر نهاية مختلفة"

أبدى المُدرب الإيطالي "" استغرابه، من قرار إقالته من تدريب فريق اليوم الجمعة،مشيرًا إلى أنه كان ينتظر أن تحظى مرحلته بـ"نهاية مختلفة".


وبرّر لاعب السيدة العجوز السابق اعتقاده، بتحقيقه الأهداف التي طلبتها منه إدارة النادي، عقب التمكن من التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وكتب بيرلو عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام" رسالة وداعية قال فيها: "لقد انتهى موسمي الأول كمدرب، لقد كان عاماً صعباً ومعقداً ولكن بوجه عام رائعاً، عندما احتاجني يوفنتوس لم أفكر قط في المخاطر التي ستنتج عن هذا الأمر على الرغم من أنها كانت واضحة، لقد انتصر احترام هذه الألوان والقدرة على التنافس على أعلى مستوى في المشروع الذي تم تقديمه لي".


وتابع بيرلو: "إذا عاد بي الزمن كنت سأتخذ نفس القرار حتى في وجود العقبات التي واجهتها في فترة صعبة للغاية، والتي حققت فيها أيضا الأهداف التي طُلبت مني".

واتخذت إدارة اليوفي قرار إقالة بيرلو بعد قضاء عام على رأس الجهاز الفني، حقق خلاله بطولتي كأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالي إضافة إلى إنهاء الكالتشيو في المركز الرابع.


وتم تعيين أندريا بيرلو في منصبه مع يوفنتوس خلال شهر  أغسطس الماضي، بديلا لماوريسيو ساري وكانت تلك تجربته الأولى كمدرب، ولكنها انتهت سريعًا على عودة مدربه السابق "ماسيمليانو أليجري" من أجل خلافته.

عرض المحتوى حسب: