كرونو

بيب غوارديولا
بيب غوارديولا

غوارديولا: "قدمنا موسما استثنائيا رغم الخسارة أمام تشيلسي.. الآن سأخلد للراحة وسنعود بشكل أقوى مستقبلا"

أكد مدرب ، أن موسم فريقه يبقى استثنائيا رغم النهاية المحبطة بالخسارة أمام في نهائي لكرة القدم، السبت.



وانتزع السيتي لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الخامسة في 10 أعوام دون عناء كبير هذا الموسم، ليحصد جوارديولا لقبه الثالث منذ الوصول إلى النادي، لكن معاناته في دوري الأبطال استمرت بعدما سجل كاي هافرتس هدف فوز النادي اللندني.



وهذا أول ظهور للسيتي في نهائي دوري الأبطال، ورغم الإخفاق في تحقيق الحلم، لا يزال جوارديولا سعيداً بما فعله فريقه هذا الموسم.



وقال المدرب الإسباني: "أود القول إن هذا الموسم كان استثنائيا بالنسبة لنا، كان من الحلم أن نصل إلى هنا ولسوء الحظ لم نتمكن من تحقيق الفوز، بالنسبة لأغلب الموجودين هنا في النادي هذه أول مرة، لكننا سنعمل من أجل العودة في يوم ما".



وأضاف: "كان الموسم صعباً في ظل الجائحة لكن تعلمنا مما حدث من أجل المستقبل، أشعر باحترام كبير نحو اللاعبين ولقد فعلوا كل شيء لكننا سنعود أقوى، أود تهنئتهم على هذا الموسم الاستثنائي، كانت مباراة متقاربة وصنعنا بعض الفرص لكن أمام التنظيم الدفاعي لتشيلسي لم يكن الأمر سهلا".



وتابع: "عانينا في الكرات الطويلة ومتابعة الكرة الثانية، في هذه اللحظات تحتاج إلى الإبداع والكفاءة، كنا قريبين في ثلاث أو أربع لقطات لكننا لم نسجل".



وزاد: "لعبنا في نهائي دوري الأبطال، وفزنا بالدوري الإنجليزي مجدداً وأكملنا الموسم بقوة، الآن أريد العودة إلى منزلي مع عائلتي حيث لم ألتقيهم منذ فترة طويلة، وأريد الحصول على راحة قبل بدء العمل في كيفية التعامل مع الموسم المقبل".

عرض المحتوى حسب: