كرونو

تاريخ الإزدياد 1993-03-19
مكان الإزدياد None
البلد المغرب
الطول 180 سنتيمتر
الوزن 70 كيلو
الموقع Attacker
هيرفي رونار وحكيم زياش (أرشيف)
هيرفي رونار وحكيم زياش (أرشيف)

هيرفي رونار يهنئ حكيم زياش بإحرازه دوري أبطال أوروبا رفقة تشيلسي

توجَّه الناخب الوطني السابق، ، بالتَّهنئة إلى المغربي ، لاعب ، بعد تتويجه رفقة هذا الأخير بلقب ، أمس السبت، على حساب ، على أرضية ملعب "دراغاو" الخاص بنادي البرتغالي، برسم نهائي المسابقة الأغلى في أوروبا على صعيد الأندية.


ونشر المدرب الحالي عبارةً عبر خاصية "الستوري" بالموقع الاجتماعي "أنستغرام" قال فيها: "هنيئاً لحكيم زياش وتشيلسي إحرازهما لقب دوري أبطال أوروبا".


وبعد أن مرّت علاقتهما ببعض الجفاء والتوتر قبل أربع سنوات، عادت المياه إلى مجاريها بين الفرنسي والدولي المغربي، وقد اعتمد الأول على الثاني في أبرز المواعيد الكروية التي خاضها "أسود الأطلس" بعد ذلك، على رأسها 2018 بروسيا و بمصر عام 2019.


واكتفى زياش بمشاهدة النهائي من دكة البدلاء، بعدما قرّر المدير الفني الألماني توماس توخيل عدم الدَّفع به، حيث فضّل عليه الأمريكي كريستيان بوليسيتش الذي أقحمه في الشوط الثاني بدلاً من المهاجم تيمو فيرنر في الدقيقة الـ66'.


وسجَّل المغربي البالغ من العمر 28 سنة حضوره في عشر مباريات هذا الموسم في المنافسة الأوروبية سواء كأساسي أو بديل، مُحرزاً هدفاً أمام كراسنودار في دور المجموعات وآخر في مرمى أتلتيكو مدريد لحساب إياب ثمن النهائي.

عرض المحتوى حسب: