كرونو

تاريخ الإزدياد 1990-06-27
مكان الإزدياد None
البلد المغرب
الطول 184 سنتيمتر
الوزن 77 كيلو
الموقع Attacker
مراد باتنة
مراد باتنة

"صوفا سكور" يختار باتنة ضمن أفضل المحترفين الأفارقة في الدوري السعودي

اختار مؤشر "صوفا سكور" المغربي ، جناح السعودي، ضمن أفضل المُحترفين الأفارقة في خلال الموسم الكروي المنصرم، حيث احتل نجم سابقاً المركز الثالث، نظير العروض التي قدَّمها والمستويات التي بصم عليها في مباريات الدوري المحلي.


وحظي باتنة بتقييم "7،26" من طرف المؤشر الذي يقيس أداء اللاعبين، وجاء في المرتبة الثالثة خلف التونسي سعيد بقير (الأول)، لاعب أبها، والكاميروني لياندري تاوامبا (الثاني)، لاعب التعاون، في حين شغل التونسي الآخر نعيم سليتي، جناح الاتفاق، المركز الرابع بعلامة "7،24".

وأحرز المغربي البالغ من العمر 30 سنة تسعة أهداف في كافة المسابقات إبان الموسم الفارط، فضلاً عن سبع تمريرات حاسمة، مُقدِّماً بذلك مساهمة واضحة في احتلال فريقه للمركز السابع ضمن سلم ترتيب الدوري.


ولازال باتنة مُرتبطاً مع ناديه السعودي بعقدٍ يمتد لموسم إضافي، ويملك إمكانية تمديد العقد بناءً على مُقترح من إدارة الفتح، فيما يستفيد حاليا اللاعب من فترة إجازة بالمغرب للتفكير في مستقبله وتقليب كل الخيارات المتاحة أمامه.

وكان بطل رفقة قد خصَّ "البطولة" بحوارٍ حصري، قبل بضعة أيام، أكَّد فيه أنه لازال يُناقش مستقبله مع محيطه، لافتاً إلى أنه يظل منفتحا على كل المسالك المتوفرة لديه على المدى القريب.

عرض المحتوى حسب: