كرونو

تاريخ الإزدياد 1987-12-19
مكان الإزدياد None
البلد فرنسا
الطول 184 سنتيمتر
الوزن 79 كيلو
الموقع Attacker
ديدييه ديشان وكريم بنزيما
ديدييه ديشان وكريم بنزيما

ديشان: "قررت إعادة بنزيما للمنتخب لتأكدي من عدم تسبُّبه في أي مشاكل داخل المجموعة"

قال المدير الفني ، ديدييه ديشامب، اليوم الجمعة، إنه أعاد مهاجم ، ، إلى صفوف الديوك، عندما اقتنع بأن الأمر لن يتسبب في أي مشكلات تؤثر على استقرار المجموعة.

وأوضح ديشامب، في تصريحات صحفية: "بكل صراحة، اللاعب (بنزيما) كان على تواصل دائم مع زملائه، ولعب معهم في المنتخب في الماضي، أو في الفرق التي دافع عن ألوانها، وهو ما دفعني لاتخاذ هذا القرار، لأنني تأكدت من أن الأمر لن يتسبب في أي مشاكل داخل المنتخب".

وأكد المدرب أنه دائما ما يضع مصلحة المنتخب قبل أي شيء، وأن الرأي الغالب كان يشير إلى أهمية عودة بنزيما للمنتخب، وهو ما دفعه للانحياز إلى رأي الأغلبية.

وعن الفوز الودي على ويلز، قال ديشامب: "اختتمت المباراة الأسبوع الأول من التحضيرات، وقدم الخصم (ويلز) مباراة جيدة".

وأردف: "الآن سنبدأ الجزء الثاني من التحضيرات، والأجواء إيجابية داخل المعسكر، لكن علينا تحسين بعض الجوانب، وهو ما سيأتي عن طريق التكرار خلال التدريبات".

وطالب ديشامب بالتعامل بجدية مع كل مباريات بطولة أمم أوروبا، وعدم التراخي بسبب دخولهم المنافسات باعتبارهم أبرز المرشحين لحصد اللقب، مشيرا إلى أن الفريق عليه أن يقدم كل ما لديه، من أجل الوصول للقمة، ولتجنب أي مفاجآت.

وأضاف المدرب الفرنسي: "بعيدا عن المهارات الفردية، سيكون من المهم أن يظهر الفريق قوته على الصعيد الجماعي، بالإضافة إلى عاملي الحماس والحسم"، معتبرا أن فريقه دخل بالفعل في أجواء البطولة بشكل مبكر.

عرض المحتوى حسب: