كرونو

تاريخ الإزدياد 1993-03-19
مكان الإزدياد None
البلد المغرب
الطول 180 سنتيمتر
الوزن 70 كيلو
الموقع Attacker
تاريخ الإزدياد 1995-09-08
مكان الإزدياد None
البلد ألمانيا
الطول 186 سنتيمتر
الوزن 72 كيلو
الموقع Midfielder
لاعب تشيلسي حكيم زياش / المدرب الألماني توماس توخيل ومواطنه جوليان فيغل
لاعب تشيلسي حكيم زياش / المدرب الألماني توماس توخيل ومواطنه جوليان فيغل

تقارير إنجليزية: "تشيلسي يرحب بالاستماع للعروض من أجل بيع عقد زياش وتوخيل يفكر في تعويضه بالألماني جوليان فيغل"

أكدت تقارير إخبارية بريطانية، اليوم السبت، أن اللاعب ، ، أصبح مرشحًا للرحيل عن خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث أبدى مسؤولو النادي المُتوج رغبتهم في الاستفادة ماديًا من بيع عقده لإحدى الأندية المهتمة به.


وأعلن "بطل أوروبا"، أمس الجمعة، عن تجديد عقد مدربه،، لموسمين إضافيين إلى غاية يونيو 2024، مع حصول الألماني على "ضمانات" لاختيار الصفقات الجديدة في الميركاتو الصيفي، بالإضافة إلى تحديد أسماء اللاعبين المرشحين للمغادرة حسب العروض المتوصل بها من أجل بيع عقودهم، ومن ضمنهم الذي لازم مقاعد البدلاء في العديد من المباريات تحت قيادة توخيل.

وأشارت صحيفة "ديلي ستار" إلى وجود محادثات بين إدارة تشيلسي وأندية أوروبية أخرى مهتمة بالتعاقد مع اللاعب المغربي، قبل أن يؤكد موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي أن نادي أعرب عن "رغبة حقيقية" في الاستفادة من خدمات زياش.


وعادت الصحيفة البريطانية لتؤكد أن "توخيل سيتخذ قرارًا صعبًا حول مستقبل النجم السابق لأياكس"، في إشارة إلى قرار بيع عقده من أجل تمويل صفقة لاعب الوسط الألماني، ، من البرتغالي، وهو اللاعب الذي يراه توخيل "لاعبًا مهمًا" في تشكيلة الـ"بلوز" خلال الموسم المقبل، إذ سبق أن أشرف على تدريبه في .

يُذكر أن زياش اكتفى بالمشاركة كأساسي مع تشيلسي في 15 مباراة من و3 مواجهات فقط في ، وكان معظمها تحت إمرة المدرب السابق للنادي اللندني، فرانك لامبارد، حيث كان للمغربي "دور هام" في الفريق قبل تغيير الإدارة الفنية وقدوم الألماني، ، لقيادة الـ"بلوز" إلى التتويج بلقب دوري الأبطال وإنهاء الموسم في المركز الرابع من البريميرليغ.


عرض المحتوى حسب: