كرونو

تاريخ الإزدياد 1987-12-19
مكان الإزدياد None
البلد فرنسا
الطول 184 سنتيمتر
الوزن 79 كيلو
الموقع Attacker
مهاجم منتخب فرنسا كريم بنزيما
مهاجم منتخب فرنسا كريم بنزيما

بنزيما: "أشعر بأنني أسعد شخص في العالم"

أكد الفرنسي ، مهاجم ، شعوره بأنه "أسعد شخص في العالم" بفضل عودته لمنتخب "الديوك" بعد غياب حوالي ست سنوات، معربا عن شعوره بـ"الفخر" لانضمامه للفريق الوطني مجددا.

وفي مقابلة مع صحيفة (ماركا)، قال بنزيما الذي غاب عن المنتخب بقرار من المدرب ديدييه ديشان بسبب اتهامه بالتورط في قضية ابتزاز زميله ماتيو فالبوينا، وعاد أيضا بقرار من نفس المدرب، "أشعر بأنني أسعد شخص بالعالم".

وأكد: "أكثر الأمور التي تسعدني هي أسرتي وكرة القدم. وفي ريال مدريد أنا سعيد جدا باللعب، والآن مع عودتي لفرنسا لخوض كأس اليورو، لا يسعني سوى الشعور بالفخر والسعادة والرغبة في بدء اليورو".


وعن شعوره بعد العودة حين خاض مباراة ودية أمام ويلز، قال المهاجم الفرنسي عن اللقاء الذي انتهى بفوز منتخب بلاده (3-0): "كانت مباراة جيدة. صارت لي ست سنوات دون أن ألعب مع فرنسا وشعرت بسعادة غامرة حين عدت. لقد أهدرت ركلة جزاء، كان لقاء وديا، لكنني سأواصل العمل في التدريبات".

وأبرز اللاعب أن "العودة كانت حلماً بالنسبة لي والآن يجب أن أقدم كل شيء للفوز بلقب مع فرنسا".

وردا على سؤاله حول المدرب الجديد لريال مدريد، كارلو أنشيلوتي الذي تولى الإدارة الفنية للملكي خلفا للفرنسي زين الدين زيدان، قال: "نحن نعرفه جميعا، اللاعبون والجماهير. إنه مدرب كبير. تعجبني فلسفته في اللعب ونظرته لكرة القدم وكيفية إدارته للمجموعة.. كما أنه يتطلع للفوز بكل الألقاب".

عرض المحتوى حسب: