كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

تاريخ الإزدياد 1992-02-14
مكان الإزدياد الدنمارك
البلد الدنمارك
الطول 182 سنتيمتر
الوزن 76 كيلو
الموقع Midfielder
تاريخ الإزدياد 1989-03-26
مكان الإزدياد الدنمارك
البلد الدنمارك
الطول 190 سنتيمتر
الوزن 86 كيلو
الموقع Defender
سقوط كريستيان إريكسن في مباراة الدنمارك وفنلندا / كأس أمم أوروبا "يورو 2020"
سقوط كريستيان إريكسن في مباراة الدنمارك وفنلندا / كأس أمم أوروبا "يورو 2020"

بتغلبه على القلق الذي سيطر على الجميع.. قائد الدنمارك "سيمون كاير" نجح في إنقاذ حياة زميله "إريكسن" من خلال إسعافه قبل الأطباء

سُلطت الأضواء على لاعبي منتخب بعد وقوفهم بجانب زميلهم، ، والتفافهم حوله بعد سقوطه فاقداً الوعي على أرضية الملعب، خلال مباراة اليوم أمام لحساب الجولة الأولى من المجموعة الثانية "يورو 2020".



وصُنف تصرف لاعبي الدنمارك كـ"عمل إنساني" من طرف معظم من تابع المباراة التي استكملت فيما بعد، وانتهت بفوز فنلندا (0-1).


وتسبب سقوط إريكسن على أرضية الملعب في حالة "هلع" بين الأشخاص المحيطين به، باستثناء قائد منتخب الدنمارك، ، الذي سارع -حسب الصور التلفزيونية- إلى إسعاف زميله قبل الأطباء، وذلك من خلال تعديل وضعيته لمنع ابتلاع لسانه أثناء حالة الإغماء.


وهرع كاير إلى إريسكن دون تردد بمجرد سقوطه على أرضية الملعب من تلقاء نفسه، وساهم تدخله في إسعاف زميله قبل وصول أفراد الطاقم الطبي لإكمال العمل وإنقاذ حياة اللاعب، وهذا ما حدث باسترجاع وعيه والتوجه به إلى المستشفى لتلقي العناية الطبية.


كما حرص قائد الدنمارك حسب الصور المتداولة على مواساة زوجة كريستين إريكسن، ومحاولة تهدئتها بعد دخولها في نوبة بكاء بعد "الصدمة".


يُشار إلى أن الحالة الصحية لكريستيان إريكسن أصبحت مستقرة، وأكد الإيطالي فابريزيو دي مارزيو تواصل اللاعب مع زملائه قبل استكمال المباراة عبر "اتصال مرئي"، حيث دعاه لاستئناف اللعب أمام فنلندا وعدم الشعور بالقلق حوله وضعه.

عرض المحتوى حسب: