كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

استلقاء لاعبي منتخب السيراليون على الأرض بعد منعهم من دخول غينيا لخوض "مباراة الحسم" أمام البنين في تصفيات "الكان"
استلقاء لاعبي منتخب السيراليون على الأرض بعد منعهم من دخول غينيا لخوض "مباراة الحسم" أمام البنين في تصفيات "الكان"

قبل ساعات من "مباراة الحسم" أمام البنين.. لاعبو منتخب السيراليون "يفترشون الأرض" بعد منعهم من دخول غينيا لخوض المواجهة

تواصل مباراة و لحساب الجولة الأخيرة من ، فصولها المثيرة "خارج المستطيل الأخضر" قبل إجرائها غدًا الإثنين (17:00 غرينتش+1)، حيث قرر الـ"كاف" نقل المواجهة إلى ملعب "لانسانا كونتي" بمدينة "كوناكري" الغينية.


وكان من المقرر إجراء اللقاء يوم الثلاثاء 30 مارس الماضي، لكن الـ"كاف" أمر بتأجيله لغاية شهر يونيو الجاري، بعد أن ثبتت إصابة 5 لاعبين أساسيين في منتخب السيراليون بفيروس "كورونا".


وواجه منتخب "ليون ستارز" عدة عقبات قبل "مباراة الحسم" أمام البنين لتحديد الطرف المتأهل إلى "الكان" رفقة نيجيريا عن المجموعة الـ 12 من التصفيات، وكان آخرها "التنقل عبر الحافلة إلى غينيا لمواجهة منتخب السناجب".

وتضاعفت معاناة منتخب السيراليون بعد وصول بعثته إلى الحدود الغينية، حيث ظل اللاعبون وأفراد الطاقم التقني عالقين هناك لمدة 12 ساعة حسب الإعلام المحلي، قبل أن يتم التدخل من طرف الجهات العليا لإيجاد حل لمشكلة "غياب اختبارات كورونا لأفراد الفريق المستضيف في كوناكري".


وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للاعبي منتخب "ليون ستارز" وهم يفترشون الأرض لأخذ قسط من الراحة في الحدود البرية الغينية، وهي لقطة تعبر عمّا عاشته كرة القدم الأفريقية ولا تزال تمرّ به إلى اليوم.

عرض المحتوى حسب: