كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

None

كيفين دي بروين يُعزز صفوف منتخب بلجيكا بداية من مباراة الدنمارك

زفّ مدرب منتخب "روبيرتو مارتينيز" خبرًا "سعيدًا" بخصوص عودة صانع ألعابه "كيفين دي بروين"، مرة أخرى إلى تدريبات "الشياطين الحمر".


وأكد الإسباني أن لاعبه سينتظم في التدريبات مع المنتخب البلجيكي غدًا الإثنين، ويمكن أن يكون ضمن خياراته في المباراة المقبلة ببطولة"يورو 2020" أمام منتخب الدنمارك.


وأوضح مارتينيز أن "القرار النهائي" بشأن ما إذا كان دي بروين سيتمكن من مواجهة الدنمارك في "كوبنهاجن" يوم الخميس من عدمه، سيتم اتخاذه عقب عودته لملعب التدريبات لمشاركة زملائه الحصص التدريبية.


وتعافى أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز آخر عامين من جراحة في الوجه، بعدما أصيب في نهائي دوري أبطال أوروبا في المباراة التي خسرها ناديه مانشستر سيتي أمام تشيلسي الشهر الماضي.


وفوّت دي بروين المباراة الافتتاحية لمنتخب بلجيكا والتي فاز بها بثلاثية نظيفة ضدىالمنتخب الروسي، مساء السبت.


وصرح روبيرتو مارتينيز قائلاً: "بالنسبة لحالة دي بروين فقد تعافى وبإمكانه العودة للتدريبات بداية من يوم الإثنين، سوف نتابع حالته ونقيمها وعلى أساسها سنحدد موقفه من المباراة القادمة ضد الدنمارك".


وذكر روبيرتو مارتينيز أيضا أن إصابة المدافع "يان فيرتونخين" ليست خطيرة بعدما تعرض لكدمة خلال المباراة أمام المنتخب الروسي، وسيكون متاحًا للمشاركة في مباراة الدنمارك القادمة، التي قد تمنح بلجيكا التأهل في حالة الفوز بها.

عرض المحتوى حسب: