كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

من المباراة
من المباراة

الرجاء يسقط بـ"عُقر داره" أمام نهضة بركان والفارق مع المتصدر الوداد يرتفع إلى خمس نقاط

سقط فريق بهدف نظيف على يد ضيفه ، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الأحد، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بالدار البيضاء، لحساب مؤجل الجولة الـ19 من "إنوي".


وجاء الهدف الوحيد في المقابلة مع حلول الدقيقة الـ57' بواسطة المهاجم المخضرم من ضربة جزاء اصطادها الجناح ، إثر تدخل للمدافع ، والذي عاد الحكم الداكي الرداد إلى الوقوف عليه من خلال تقنية الفيديو.


وحاول المدير الفني التونسي، لسعد الشابي، إجراء مجموعة من التغييرات في النصف ساعة الأخيرة، بإقحام لاعبين مثل سفيان رحيمي وبدر بولهرود، غير أن الفريق الأخضر لم ينجح في تعديل الكفة والعودة إلى نتيجة المواجهة.


وبهذه النتيجة، تجمَّد رصيد "النسور الخضر" عند النقطة الـ42 في المركز الثاني، خلف الوداد الرياضي المتصدر بخمس نقاط (47)، في حين ارتفع عدّاد "فارس الشرق" إلى 30 نقطة في المرتبة الخامسة، مناصفةً مع جاره مولودية وجدة.


وسيرحل رفاق الظهير الأيمن عبد الإله مدكور لمنازلة اتحاد طنجة، يوم الأربعاء القادم، انطلاقاً من التاسعة والنصف مساءً (غرينيتش +1)، بينما سيلاقي نهضة بركان خارج القواعد نظيره شباب المحمدية، يوم السبت المقبل، في ذات التوقيت، برسم الجولة الـ22 من المسابقة المحلية.

عرض المحتوى حسب: