كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

حسرة اليوناني "تسيتسيباس" بعد خسارته ضد ديوكوفيتش
حسرة اليوناني "تسيتسيباس" بعد خسارته ضد ديوكوفيتش

"تسيتسيباس" عاش حدثا مؤلما قبل مواجهة ديوكوفيتش في نهائي "رولان غاروس": "علمت بنبأ وفاة جدتي قبل 5 دقائق من دخول الملعب"!

عاش اليوناني "ستيفانوس تسيتسيباس"، وضعا صعبا قبل خوض أول نهائي "غراند سلام" في مسيرته، والذي خسره أمس الأحد أمام المصنف الأول عالميا، النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش.


وتقدم البالغ من العمر 22 عاما، بمجموعتين لصفر، إلا أنه فشل في الحفاظ على تقدمه، ليخسر المواجهة بثلاث مجموعات لاثنتين، بعد أن استطاع ديوكوفيتش العودة في النتيجة وقلب الطاولة على منافسه.

إلا أن "تسيتسيباس" لم يدخل المباراة وهو في كامل تركيزه، بعد أن علم قبل 5 دقائق من انطلاقها بنبأ وفاة جدته. وكتب في تدوينة عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام": "الحياة ليست هي الفوز أو الخسارة. بل هي الاستمتاع بكل لحظة سواء كنت بمفردك أو مع الآخرين... رفع الجوائز هو جزء من الحياة لكنه ليس كل شيء".


قبل أن يشير إلى رحيل جدته: "قبل 5 دقائق من دخول أرضية الملعب، جدتي خسرت معركتها مع الحياة. امرأة حكيمة لا يمكن مقارنة إيمانها بالحياة واستعدادها للعطاء بأي إنسان آخر قابلته في حياتي. من المهم أن يكون لديك المزيد من الأشخاص مثلها في هذا العالم. لأن الناس مثلها يجعلونك تشعر بالحياة... شكرا لك على تربية والدي، بدونه لم يكن أي شيء ممكنا".


عرض المحتوى حسب: