كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

مباراة إسبانيا والسويد في كأس أمم أوروبا "يورو 2020"
مباراة إسبانيا والسويد في كأس أمم أوروبا "يورو 2020"

بحثًا عن "تفسير جاهز" لتبرير نتيجة المباراة.. صحيفة الـ"ماركا" تُلقي باللوم على "عشب" ملعب "لاكارتوخا" في تعادل إسبانيا مع السويد!

سارع الإعلام الإسباني لتبرير "النتيجة" التي حققها منتخب "لاروخا" في مستهل مشواره في "يورو 2020"، حيث اكتفى بالتعادل السلبي مع ، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب "لاكارتوخا" بمدينة إشبيلية، لحساب الجولة الأولى من المجموعة الخامسة للمسابقة.


ولم تتأخر صحيفة الـ"ماركا" في "إيجاد تفسير" للتعادل المخيب للمنتخب الإسباني أمام نظيره السويدي، وكتبت في أول تقرير لها بعد انتهاء المواجهة: "عشب ملعب لاكارتوخا يُعاقب إسبانيا"، في إشارة إلى عدم تمكن رفاق ألفارو موراتا من فرض أسلوب لعبهم على الفريق المنافس وعجزهم عن هزّ الشباك، في حين أن إحصائيات المباراة تشير إلى استحواذ الإسبان على الكرة بنسبة 86%، وتسديدهم كرات عديدة على المرمى دون نتيجة.

وقالت الصحيفة الإسبانية إن "ملعب لاكارتوخا هو الأسوأ من بين ملاعب يورو 2020"، وكانت حريصة في تقريرها على الجزم بأن أرضية الملعب الواقع في مدينة إشبيلية كان "أحد أهم العوامل التي ساهمت في تعثر كتيبة لويس إنريكي أمام السويد"، واكتفائهم بالتعادل رغم استحواذهم على الكرة وسيطرتهم على مجريات اللعب طيلة دقائق المواجهة.


يُشار إلى أن يحتل الآن المركز الثاني في المجموعة الخامسة من "اليورو" برصيد نقطة واحدة، مناصفةً مع منتخب ، في حين يأتي منتخب في الصدارة بعد انتصاره اليوم على (2-1).

عرض المحتوى حسب: