كرونو

تاريخ الإزدياد 1998-11-04
مكان الإزدياد None
البلد None
الطول 181 سنتيمتر
الوزن 73 كيلو
الموقع Defender
لاعب الإنتر أشرف حكيمي / تشيلسي الإنجليزي
لاعب الإنتر أشرف حكيمي / تشيلسي الإنجليزي

صحيفة "صن" البريطانية: "تشيلسي توصل إلى اتفاق شفهي مع حكيمي والإنتر يشترط مبلغ 50 مليون يورو والتعاقد مع الإسباني ماركوس ألونسو"

أكدت تقارير إعلامية بريطانية أن "إدارة تشيلسي توصلت إلى اتفاق شفهي مع أشرف حكيمي" حول انتقاله إلى البريميرليغ في الموسم المقبل، إلا أن "بطل أوروبا" لم يحسم بعد الأمور المادية المتعلقة بالصفقة مع نادي .


وأشارت صحيفة "صن" البريطانية أن اللاعب الدولي وافق "مبدئيًا" على الانتقال إلى تشيلسي في الميركاتو الصيفي، كما أكدت مصادر أخرى إيطالية اتفاق وكيل اللاعب مع إدارة الـ"بلوز" حول بنود العقد الذي سيوقعه حكيمي عند انتقاله من الإنتر.

وأوضحت ذات المصادر أن إدارة تشيلسي لم تقدم عرضًا جديدًا للتعاقد مع حكيمي، إلا أن الإنتر حدّد طلباته في مبلغ 80 مليون يورو، أو استقدام المدافع الإسباني، ، من الفريق الإنجليزي، بالإضافة لحصوله على مبلغ "50 مليون يورو" نظير استغنائه عن خدمات اللاعب المغربي.


ويمتلك تشيلسي لاعبين قادرين على شغل مركز الظهير الأيمن وهما الإسباني سيزار أزبيليكويتا والإنجليزي رييس جيمس، غير أن المدرب الألماني، ، طلب التعاقد مع أشرف حكيمي إيمانًا منه بحاجة الفريق اللندني إلى "لاعب متعدّد المراكز".


يُذكر أن كان السبّاق لطلب التعاقد مع حكيمي من الإنتر، بعد علمه بـ"ضرورة" بيع عقود أحد لاعبي بطل الـ""، حيث يُعد المغربي أحد الركائز الأساسية في الفريق المُتوج بلقب الـ"إسكوديتو" بعد غياب دام 11 سنة.

عرض المحتوى حسب: