كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

رأسية ستونز التي ارتطمت بالقائم
رأسية ستونز التي ارتطمت بالقائم

"ديربي بريطانيا" ينتهي "بلا غالب ولا مغلوب" وإنجلترا تحتل وصافة المجموعة الرابعة

انتهى "ديربي بريطانيا"، بين المنتخب الإنجليزي والأسكتلندي بالتعادل بدون أهداف (0-0)، برسم الجولة الثانية عن المجموعة الرابعة، بمسابقة كأس أمم أوروبا، في مباراة احتضنها ملعب "ويمبلي" بالعاصمة الإنجليزية لندن.


وبدأت المواجهة "مشتعلة"، حيث كاد منتخب اسكتلندا أن يفتتح حصة التسجيل مبكرا، بتسديدة من داخل منطقة العمليات، للمهاجم تشي آدمز، إلا أن كرته تصدى لها المدافع جون ستونز وأبعد الخطورة عن مرمى الحارس جوردان بيكفورد.


الرد الإنجليزي لم يتأخر كثيرا، عندما ارتقى ستونز فوق الجميع في الدقيقة 11'، إلا أن رأسيته تصدى لها القائم الأيسر للحارس ديفيد مارشال، الذي لم يكن قادرا على التصدي للكرة. واستمر ضغط "الأسود الثلاثة"، وخطف رحيم سترلينغ كرة من الجهة اليسرى، توغل ومرر للاعب تشيلسي، مايسون ماونت، الأخير غاب عنه التركيز وسدد كرة من داخل منطقة العمليات ذهبت بعيدا عن إطار المرمى.


وانتظر رفاق "أندرو روبيرتسون" مرور نصف ساعة، للقيام بثاني محاولة خطيرة، بعد أن سدد ستيفن أودونين كرة زاحفة، أبعدها بنجاح الحارس بيكفورد، لتستقر الكرة أمام رأس آدمز الذي أخطأ الاتجاه وفشل في وضع الكرة في الشباك. ولم تشهد باقي الدقائق أي جديد، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.


بداية الشوط الثاني كانت مشابهة للأول، وكاد فيل فودين أن يمنح التقدم، لكن لاعب مانشستر سيتي لم ينجح في التصويب في الاتجاه الصحيح 49'. خطورة الخصم ظهرت في الدقيقة 63'، من أقدام ليندون ديكس الذي شاهد كرته يردها ريس جيمس برأسه.


وبقي الحال كما هو عليه، دون أي تغيير في النتيجة، ليعلن الحكم الإسباني "ماتيو لاهوز" نهاية اللقاء بالتعادل.


وبهذه النتيجة، رفعت إنجلترا رصيدها إلى 4 نقاط في المركز الثاني للمجموعة الرابعة، خلف جمهورية التشيك صاحبة الصدارة (4 نقاط) بفارق الأهداف، ثم تأتي كرواتيا ثالثة بنقطة واحدة واسكتلندا في المركز الأخير (نقطة واحدة).

عرض المحتوى حسب: