كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

تاريخ الإزدياد 1992-10-23
مكان الإزدياد إسبانيا
البلد إسبانيا
الطول 190 سنتيمتر
الوزن 84 كيلو
الموقع Attacker
المهاجم الإسباني ألفارو موراتا
المهاجم الإسباني ألفارو موراتا

موراتا "غير مهتم بالانتقادات": "ما قمت به بعد مباراة إسبانيا؟ ألقيت نظرة على وثائق منزل سأشتريه ولعبت الـ'بلايستيشن'"

قرر المهاجم ، الخروج ومواجهة الانتقادات التي تعرض لها أثناء وبعد المباراة الأولى لـ في ، التي انتهت بالتعادل السلبي (0-0)، ضد .


وكانت الجماهير الحاضرة في ملعب "لا كارتوخا" بإشبيلية، أطلقت صافرات الاستهجان ضد موراتا، عقب إهداره بعض الفرصة السانحة للتسجيل، إلا أن موراتا رفض "الاختباء" وقرر الظهور في المؤتمر الصحفي الذي تم عقده اليوم، الخاص بمباراة الغد ضد .


وقال مهاجم : "لن أبقى صامتا طيلة الأسبوع. سأبذل قصارى جهدي غدا. علي تسجيل الأهداف، وتقديم كل ما لدي لمساعدة المنتخب على التتويج بكأس أوروبا. لكن علينا أن نذهب خطوة بخطوة".

وفي رده على منتقديه، قال موراتا: "لا يمكنني إرضاء الجميع، لكنني أقبل الانتقادات. ما يعتقده الناس عني لا يؤثر على عقلي أو طريقة لعبي. إذا سجلت سأكون سعيدًا من أجل الأشخاص المقربين مني الذين يدعمونني. ضد السويد قمت بجهد كبير على المستوى البدني، وقمت بأشياء جيدة في المباراة، رغم أنه بالنسبة لكم على المهاجم تسجيل الأهداف".


وليظهر عدم اهتمامه بالانتقادات، كشف ألفارو ما قام به هذا الأسبوع بعد مواجهة السويد: "أهم شيء قمت به، هو إلقاء نظرة على الوثائق الخاصة بمنزل سأشتريه، وأيضا لعبت الـ'بلايستيشن'".


تجدر الإشارة، إلى أن مباراة الغد بين إسبانيا وبولندا، ستنطلق على الساعة الثامنة مساء (20:00 غرينيتش+1)، وسيحتضنها ملعب "لا كارتوخا" في إشبيلية.


عرض المحتوى حسب: