كرونو

تاريخ الإزدياد 1970-01-01
مكان الإزدياد None
البلد None
الطول 0 سنتيمتر
الوزن 0 كيلو
الموقع Attacker
ديشان يثني على جريزمان
ديشان يثني على جريزمان

ديشان: "جريزمان أحد أعظم اللاعبين على مدار التاريخ في أوروبا والعالم"

أثنى المدير الفني على ووصفه بـ"أحد أعظم اللاعبين عبر التاريخ"، وذلك قبل المباراة المنتظرة أمام غدا السبت بـ "يورو 2020".


ويحتل جريزمان المركز الرابع في قائمة لاعبي المنتخب الفرنسي الأكثر تسجيلا للأهداف، حيث سجل 37 هدفا في 92 مباراة دولية.


وتصدر مهاجم برشلونة هدافي بطولة أمم أوروبا 2016 برصيد ستة أهداف، وفقط هو من تمكن من التفوق على الأهداف الأربعة التي سجلهما جريزمان في كأس العالم الأخيرة، التي أقيمت بروسيا وتوج بها المنتخب الفرنسي.


وسيكون جريزمان لعب 50 مباراة متتالية مع المنتخب الفرنسي عندما يشارك مع الفريق أمام المنتخب المجري في بودابست، وهي المباراة التي يمكن من خلالها أن يحجز المنتخب الفرنسي مقعده في دور الستة عشر، خاصة وأنه تغلب على المنتخب الألماني بهدف نظيف في المباراة الأولى.


وأثنى ديشان على لاعب السابق، لمساهمته الكبيرة بشكل عام مع المنتخب الفرنسي، المرشح الأبرز للتتويج بلقب يورو 2020.


وقال ديشان في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: "علاوة على أنه يلعب مباريات متتالية، وهو شيئ رائع بالنسبة له، ربما لا يكون يبلغ 20 عاما ولكنه يعتني بنفسه جيدا، إنه لاعب محترف تمكن من تفادي إصابات مختلفة كان من الممكن أن يصاب بها".


وأضاف: "الإحصائيات تتحدث عن نفسها، يمكنك أن ترى تأثيره على المنتخب الفرنسي من خلال أهدافه التي سجلها ومن خلال صناعته للأهداف".


وأضاف: "أضف إلى ذلك القدرة على تغيير المباريات والدفاع عندما نفقد الكرة. إنه أحد أعظم اللاعبين على مدار التاريخ في أوروبا والعالم".


وأكد: "إنه أحد قادتنا الفنيين. إنه لاعب يغير المباريات بالطريقة التي يتحرك بها، التحكم بالكرة الذي يمتلكه، والأهداف القادر على تسجيلها، وصناعته للأهداف. إنه لاعب هجومي، لاعب مبدع للغاية ولديه تلك القدرة للتفكير خارج الصندوق".

عرض المحتوى حسب: