كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

None

الوينرز: "اجعلوا منها معركة تفتح أبواب النهائي لننتقم لأنفسنا مما حدث برادس منذ سنتين و نؤكد أحقيتنا باللقب"

عقب زيارة البعض من ممثليه للحصة التدريبية الأخيرة لفريق ، قبل مواجهة الجنوب أفريقي، أصدر فصيل "الوينرز"، بلاغا محفزا، مطلبه الرئيسي هو ضمان التأهل لنهائي هذا الموسم وضمان التتويج باللقب القاري.


وشدد الفصيل عبر بلاغه، على العديد من المطالب من بينها تقديم اللاعبين لأقصى مجهوداتهم، بهدف تحقيق لقب "التشامبيانزليغ"، لتعويض نسخة 2019 بملعب "رادس" في تونس العاصمة، التي ضاعت من الفريق بطريقة "مثيرة للجدل"، شغلت المهتمين بالشأن الرياضي العالمي.


وجاء في البلاغ:


"بمناسبة المباراة الهامة بين نادي الوداد الرياضي وضيفه كايزر شيفز الجنوب إفريقي، قررنا القيام بزيارة لمركب بنجلون هي الثالثة هذا الموسم. زيارة من أجل دعم و مساندة الفريق قصد تحقيق الانتصار وكذلك بهدف إنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة. فنحن وداد المقاومة و ما لنا إلا أن نصمد و ننتصر رغم إكراهات البرمجة و التحكيم الهادفة لعرقلة مسارنا.


مئات الفرق و آلاف اللاعبين يحلمون بمجرد اللعب في دوري أبطال أفريقيا، فما بالك بخوض نصف النهائي. هي مباراة للتاريخ وفرصة لترك بصمتكم، وما أتيحت الفرص إلا ليتم استغلالها على أحسن وجه.


المجد يُصنع بأقدامكم و تذكروا أن الاستفادة المادية مهما كبرت لا يمكن أن تضاهي صناعة التاريخ وكتابة اسم كل منكم بأحرف من ذهب في سجلات نادي الوداد الرياضي. فذلك هو السبيل الوحيد لتدخلوا قلوب الوداديين و تسكنوها للأبد.


ننتظر منكم قتالا شرسا على كل الكرات و استماتة في الدفاع عن المرمى وتدبيرا جيدا لكل الهجمات. اجعلوا منها معركة تفتح أبواب النهائي لننتقم لأنفسنا مما حدث برادس منذ سنتين و نؤكد أحقيتنا باللقب.


من كل بقاع العالم سننتظر منكم الانتصار بحصة تمكننا من خوض الإياب مطمئنين نسبيا. فكافحوا و استميتوا حتى آخر رمق، و تذكروا أننا دائما خلفكم.


عاش نادي الوداد الرياضي

وينرز 2005"


وينطلق اللقاء اليوم السبت، بداية من الساعة الثامنة مساء (20:00 غرينيتش +1)، على أرضية ملعب "محمد الخامس" في الدار البيضاء.

عرض المحتوى حسب: