كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

جماهير النادي الأفريقي
جماهير النادي الأفريقي

النادي الأفريقي يجري تحاليل "مجانية" لـ"كورونا" لجماهيره قبل حضور نصف نهائي كأس تونس: "سنتكفل بمصاريف التحاليل تثمينا لجهود أنصارنا العظيمة"

قرر التونسي، إجراء تحاليل الكشف عن فيروس "كورونا" مجانا، لجماهيره التي ستحضر إلى ملعب "حمادي العقربي" برادس، لمتابعة نصف نهائي غدا الأحد ضد (15:00 غرينيتش+1).


ووافقت السلطات في تونس، على عودة الجماهير في نصف نهائي الكأس، شريطة توفر المشجعين على تحليلة سلبية لفيروس "كورونا".


وجاء في بلاغ نشره الفريق التونسي: "على إثر قرارات وزارة الشباب والرياضة والإدماج المهني والجامعة التونسية لكرة القدم، بتقديم تحليل كورونا سلبي لجماهيرنا التي ترغب في الدخول لملعب حمادي العقربي برادس، في إطار مباراة نصف نهائي كأس تونس ضد الاتحاد المنستيري، تعلم الهيئة المديرة للنادي الافريقي تخصيص نقاط لإجراء تحاليل سريعة لكوفيد 19 مجانا لجماهيرنا الوفية - الحاملة لتذاكر المباراة - بملعب الشاذلي زويتن يومي السبت 19 يونيو بداية من الساعة 15:00 والأحد 20 يونيو بداية من الساعة 8:00".


وأضاف البلاغ: "ستتكفل الهيئة المديرة بكامل مصاريف التحاليل تثمينا لجهود جماهيرنا العظيمة، ودعمها المستمر واللامشروط للنادي".


تجدر الإشارة، إلى أن عودة الجماهير في تونس، ستكون بداية بمباراة وضيفه النادي المصري، برسم ذهاب نصف نهائي ، وهي المواجهة التي ستجرى يومه السبت بداية من الساعة الخامسة (17:00 غرينيتش+1).

عرض المحتوى حسب: