كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

مدرب الرجاء الرياضي التونسي لسعد جردة الشابي
مدرب الرجاء الرياضي التونسي لسعد جردة الشابي

الشابي: "لاعبو الرجاء لن يتأثروا بالعروض التي توصلوا بها.. هم أبناء النادي و سيخوضون مباراة بيراميدز بتركيز كبير"

شدد التونسي لسعد جردة الشابي، مدرب فريق ، على صعوبة المواجهة التي ستجمع النسور بفريق المصري، لحساب ذهاب نصف نهائي .


وقال الشابي خلال الندوة الصحفية التي تسبق المباراة: "مواجهة بيراميدز ستكون صعبة للغاية ولها قيمة كبيرة، لكونها نصف نهائي وأمام فريق قوي تأهل مرتين متتاليتين لهذا الدور".


وأردف: "مواجهات نصف النهائي مختلفة تماما عن مباريات دور المجموعات، ففي المجموعات هناك 3 نقاط في كل مباراة يسعى الفريق للفوز بها من أجل التأهل، ولكن في الأدوار النهائية الحسابات تكون مختلفة والمواجهة تلعب في 180 دقيقة مقسمة على شوطين ذهابا وإيابا".


وتابع المدرب الرجاوي حديثه: "بيراميدز فريق ممتاز وقوي ولديه مهارات رائعة، خاصة في الهجوم والتحول من الدفاع للأمام، ولكن بالطبع لديه بعض نقاط الضعف سنعمل على استغلالها في مواجهة الغد لتحقيق نتيجة تقربنا من الدور النهائي".


واختتم الشابي حديثه بالتأكيد على أن لاعبي الرجاء لن يتأثروا بالأخبار المتداولة بخصوص العروض التي توصلوا بها من بعض الأندية العربية، مضيفا بالقول: "هم أبناء النادي ولا توجد أي مشاكل على الإطلاق وتركيزهم الآن منصب حول الفوز بلقب الكونفدرالية".


وتجرى مباراة الذهاب بين النسور وفريق بيراميدز المصري، غدا الأحد، على أرضية ملعب الدفاع الجوي، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المغربي (التاسعة بالتوقيت المصري).

عرض المحتوى حسب: