كرونو

تاريخ الإزدياد 1983-07-27
مكان الإزدياد None
البلد شمال مقدونيا
الطول 184 سنتيمتر
الوزن 74 كيلو
الموقع Attacker
من تكريم غوران بانديف
من تكريم غوران بانديف

المنتخب الهولندي يكرم قائد مقدونيا الشمالية "بانديف" في ليلة اعتزاله والأخير يغادر الملعب وسط "ممر شرفي" من زملائه

شهدت المباراة التي جمعت ب، على أرضية ملعب "يوهان كرويف" بأمستردام، لحساب الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة لـ""، تكريم لاعبي "الطواحين" ل.


وقبل بداية المواجهة، أقدم فينالدوم عميد الكتيبة الهولندية على تكريم قائد مقدونيا الشمالية غوران بانديف الذي لعب آخر لقاء دولي رفقة منتخب بلاده، وذلك عبر قميص للكتيبة البرتقالية يحمل إسم اللاعب وعدد مبارياته الدولية (122).


وخاض لاعب الإنتر الإيطالي السابق أول لقاء له مع منتخب بلاده قبل 20 سنة، في المباراة التي جمعتهم بتركيا لحساب تصفيات كأس العالم 2002 بكوريا الجنوبية واليابان، قبل أن يضع نقطة النهاية لمسيرته الدولية في مباراة هولندا، التي شهدت خروجه بـ"ممر شرفي" من طرف زملائه.


وأضحى بانديف قبل أيام ثاني أكبر لاعب يسجل في "اليورو" بهدفه في مرمى النمسا، لحساب الجولة الافتتاحية من المجموعة الثالثة، وصاحب الهدف الوحيد لمقدونيا الشمالية في المسابقة.


وانتهت المباراة بانتصار "الطواحين" بثلاثية نظيفة حملت توقيع ديباي وفينالدوم (ثنائية)، ليتصدروا المجموعة بـ"العلامة الكاملة"، فيما خرجت مقدونيا الشمالية من مشاركتها التاريخية الأولى "خالية الوفاض"، وبدون أي انتصار.



عرض المحتوى حسب: