كرونو

مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي
مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي

أنشيلوتي يبدأ حقبته الثانية في ريال مدريد

بدأ الإيطالي ، الذي تم تقديمه كمدرب في 2 يونيو الجاري، الاستعداد في مدينة فالديبيباس الرياضية لحقبته الثانية على رأس الجهاز الفني للفريق الأبيض.

وبعد 19 يوما من تولي المنصب الذي تركه الفرنسي زين الدين زيدان شاغرا، توجه المدرب الإيطالي إلى المدينة الرياضية للعمل على التحضير لفترة ما قبل الموسم وتجهيز "الميرينجي" للموسم المقبل.

ولدى أنشيلوتي والنادي الكثير من العمل سواء في ضم أو استبعاد لاعبين ضمن الاستعداد للمرحلة المقبلة.


وحتى الآن صفقة الضم الوحيدة تتعلق بالمدافع النمساوي ، الذي تأهل منتخب بلاده للدور ثمن النهائي من لأول مرة في التاريخ، بينما الاستبعاد المؤكد في الوقت الحالي يعود إلى القائد سيرجيو راموس.

وكان النادي الأبيض قد أعار الويلزي جاريث بيل والنرويجي مارتن أوديجارد والصربي لوكا يوفيتش والبرازيلي راينير والياباني تاكيفوسا كوبو، بالإضافة إلى الإسباني داني سيبايوس وإبراهيم دياز وبورخا مايورال وخيسوس فاييخو.

وسيبدأ التحضير للموسم في 5 يوليوز في فالديبيباس ولن يكون لدى الريال، كما في السنوات السابقة، التزامات في الولايات المتحدة في الكأس الدولية للأبطال وهي بطولة ودية، بسبب الوباء، وسيعود اللاعبون الذين ليس لديهم التزامات دولية إلى مدريد مبكرا بينما أولئك الذين يشاركون مع منتخباتهم في البطولات القارية سوف يفعلون ذلك تدريجيا.

عرض المحتوى حسب: