كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

ماركو كانيرفا مدرب منتخب فنلندا
ماركو كانيرفا مدرب منتخب فنلندا

مدرب فنلندا: "قدّمنا مباريات للذكرى في اليورو وحلمنا الأكبر هو التأهل للدور الموالي"

قال ماركو كانيرفا مدرب ، إنه فخور باحتلال المركز الثالث في المجموعة الثانية ببطولة، بعد الخسارة 2-صفر أمام ، لكنه سينتظر لمعرفة إمكانية الصعود إلى دور الستة عشر.

وسيطرت بلجيكا على المباراة لكنها لم تتقدم سوى في الدقيقة 74 عندما وضع توماس فيرمالين الكرة برأسه نحو المرمى وجاءت في إطار المرمى قبل أن يسجل الحارس لوكاس هراديسكي بطريق الخطأ في مرماه.

وقال كانيرفا للصحفيين: "بكل تأكيد لدينا مشاعر سيئة أن المنافس سجل هدفا قرب النهاية".

وأضاف: "لكن بكل تأكيد صنع المنافس بعض الفرص أيضا لكن لم يكن الحظ معنا بعض الشيء في هذا الهدف المحبط. لكن على الجانب الآخر، كانت بلجيكا أفضل ولا مجال لأي حديث آخر".

ودافعت فنلندا بقوة لكنها لم تصنع أي فرصة خطيرة سوى بعد مرور ساعة من اللعب عندما سدد جلين كمارا بقوة نحو الحارس تيبو كورتوا.


وقال مدرب فنلندا: "بكل تأكيد، فإن اللعب أمام منافس بهذه القوة يجعل من الصعب جدا صناعة الفرص. لكن هذه الخطوة المقبلة التي نريد تطويرها في الجانب الهجومي".

واحتلت فنلندا المركز الثالث في المجموعة بثلاث نقاط، ويجب أن تنتظر حتى ختام دور المجموعات لتعرف إمكانية التأهل في ظهورها الأول ببطولة كبرى.

وأضاف كانيرفا: "حلمنا الأكبر هو التأهل ولا تزال هناك فرصة ضعيفة في ذلك... قدمنا مباريات للذكرى ومن المرجح أن يكون بوسعنا الشعور بالتقدير لما حدث في وقت لاحق".

وأكد كانيرفا شعوره بالفخر بفنلندا بعد إنهاء دور المجموعات في مركز أفضل من روسيا، بينما يتأخر بفارق الأهداف عن الدنمارك، بعد تساوي المنتخبات الثلاثة في الرصيد ذاته.

وقال مدرب فنلندا: "تحية كبيرة إلى الدنمارك، أعتقد أنها استحقت بالفعل المركز الثاني".

عرض المحتوى حسب: